رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيلتا فيجو يباغت ريال مدريد ويتقدم عليه في الشوط الأول

الكابتن

انتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو بتقدم الأخير بهدف دون رد في المباراة المقامة بين الفريقين ضمن الجولة 24 من الدوري الإسباني.

أحرز فيدور سمولوف هدف التقدم لسيلتا فيجو في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول.

تقدم سيلتا فيجو مبكرا في الدقيقة 7 بعد  تمريرة رائعة من ياجو اسباس خلف دفاعات فريق ريال مدريد وضعت فيدور سمولوف في إنفراد تام بالمرمى والذي لم يجد صعوبة في إسكان الكرة لشباك ثيبوه كورتوا.

في الدقيقة 21 ركلة ركنية لصالح فريق ريال مدريد من جهة اليسار نفذها توني كروس عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء سيلتا فيجو ولكنها احتسبت في الأخير خطأ على مهاجمي فريق ريال مدريد.

في الدقيقة 24 ركلة ركنية لصالح فريق ريال مدريد من جهة اليسار نفذها توني كروس ن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة جزاء سيلتا فيجو ولكن أبعدها دفاع سيلتا فيجو عن مناطق الخطورة.


في الدقيقة 39 ركلة ركنية لصالح فريق ريال مدريد من جهة اليمين نفذها توني كروس عن طريق عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع فوصلت إلى مارسيلو على حدود منطقة الجزاء فصوب كرة من مرة واحدة مرت بعيدة عن المرمى.

في الدقيقة 42 ركلة حرة لصالح فريق ريال مدريد في منتصف ملعب سيلتا فيجو جهة اليمين نفذها توني كروس عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الدفاع إلى ركنية من جهة اليسار.


في الدقيقة 43 تسديدة من مارسيلو من يسار منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.