رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام البدرى يعتذر عن عدم حضور مباراة السوبر المصرى بالإمارات

الكابتن

اعتذر حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن عدم السفر إلى الإمارات لحضور مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، والمحدد لها يوم الخميس المقبل باستاد محمد بن زايد.


«الكابتن» يكشف عن حقيقة إلغاء حفل محمد رمضان في مباراة السوبر

ترددت أنباء قوية خلال الساعات الماضية عن إلغاء الفقرة الغنائية للفنان محمد رمضان، المقرر لها يوم 20 فبراير الجاري، قبل مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.


وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أن برنامج حفل مباراة السوبر كما هو حتى الآن، ولم يتم إلغاء الفقرة الغنائية لمحمد رمضان، وهناك تعاقد بين ثلاثة أطراف لمباراة السوبر بين اتحاد الكرة وشركة بريزنتيشن ومجلس أبوظبي الرياضي، وفي حال إجراء أي تعديل في المباراة فلا بد من علم الأطراف الثلاثة، رغم أن الجانب الإماراتي هو من تعاقد مع الفنان محمد رمضان، وكان لديهم إصرار على تواجده رغم وجود أكثر من مطرب كان مرشحًا.


وتابع المصدر أن الجانب الإماراتي من الصعب إلغاء فقرة محمد رمضان بناء على الأزمة التي تعرض لها مؤخرًا محمد رمضان مع الطيار الذي كان سببًا في إيقافه مدى الحياة وأن الجانب الإماراتي لا يتعامل بالعاطفة في مثل هذه الأمور وفي حال رغبته في فسح التعاقد مع رمضان سيتم إبلاغ اتحاد الكرة قبل إعلان القرار بشكل رسمي وحتى الآن فقرة محمد رمضان مستمرة.


يذكر أن مباراة السوبر تقام يوم 20 الجاري باستاد محمد بن زايد في حضور 37 ألف متفرج.