رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يستعد للسوبر بمواجهة جولدى وديًا اليوم

كارتيرون
كارتيرون

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خوض الفريق مباراة ودية مع جولدي بمقر القلعة البيضا، وذلك استعدادا لمواجهة الأهلي ببطولة السوبر المصري.

وعلم "الكابتن" أن اللقاء الودي مع جولد، جاء لمشاركة محمود عبدالرحيم "جنش" حارس المرمى وتقييم مستواه، بالإضافة لبعض اللاعبين مثل محمد حسن وإسلام جابر وإمام عاشور ومحمد عنتر وعمر السعيد وكاسونجو وشيكابالا.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبات خفيفة عصر اليوم، ثم يبدأ اللقاء الودي في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك "بجميع اللاعبين" القاهرة صباح غد الإثنين، لتصل إلى مطار أبوظبي في تمام الساعة الثانية ظهرا، استعدادا لمواجهة الأهلي في اللقاء المقرر له يوم الخميس المقبل ببطولة السوبر المحلي.

وغادر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وأمير مرتضى المشرف على الكرة، مطار القاهرة، متجهين إلى الإمارات،  لتجهيز كافة احتياجات الفريق الكروي الأول، قبل مواجهة الأهلي ببطولة السوبر المصري، في اللقاء المقرر له يوم الخميس المقبل.

ومن المقرر أن يصل أحمد وأمير إلى مطار أبوظبي في تمام الساعة الخامسة مساءً، ليتجه الثنائي إلى فندق إقامة بعثة الفريق، وهو نفس الفندق الذي أقام فيه الفريق الأبيض بلقاء السوبر بالإمارات، الذي انتهى بفوز الزمالك بضربات الترجيح.