رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام أتلتيكو مدريد فى دورى أبطال أوروبا

الكابتن

يترقب عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة ليفربول القادمة أمام أتلتيكو مدريد في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


وفاز ليفربول اليوم السبت، على نوريتش سيتي في الجولة السادسة والعشرون من الدوري الإنجليزي تعرف على ترتيب البريميرليج من هنا، وأوقعت قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/2020، نادي ليفربول في مواجهة أتلتيكو مدريد في تلك المرحلة المبكرة من المسابقة القارية.


وكانت آخر مواجهات الفريقين الرسمية في نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي موسم 2009/2010، وانتهت بتأهل أتلتيكو مدريد على حساب ليفربول بعد الفوز في إسبانيا 1-0 والخسارة في إنجلترا 2-1


بينما آخر مواجهة بينهما كانت "ودية" عام 2017، ببطولة كأس أودي على ملعب "أليانز آرينا" في ألمانيا، وانتهت أيضًا بتتويج أتلتيكو مدريد باللقب بعد الفوز بنتيجة 1-2.


موعد مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب "واندا مترو بوليتانو" يوم الثلاثاء 18 فبراير 2020، في العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة"، بينما تقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب "أنفيلد" يوم 11 مارس 2020، في العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة".


ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا 2019

ليفربول نجح الموسم الماضي في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق توتنهام الإنجليزي بهدفين نظيفين، سجلهما محمد صلاح وديفوك أوريجي.

صلاح أصبح أول مصري يفوز بالبطولة فيما أصبح الثالث بعد الجزائري رابح ماجر والمغربي أشرف حكيمي، بعد هذا التتويج نجح ليفربول في التتويج بالسوبر الأوروبي بعد الفوز بركلات الترجيح على تشيلسي الإنجليزي بطل الدوري الأوروبي.

ليفربول عاد من جديد للفوز على ببطولة ولكن هذه المرة بكأس العالم للأندية على حساب فريق فلامنجو البرازيلي بهدف نظيف في المباراة النهائية سجله اللاعب روبيرتو فيرمينو.

محمد صلاح فيما بعد نجح في الفوز بأفضل لاعب في كأس العالم للأندية ليكون أول لاعب عربي يحرز ذلك اللقب وأول لاعب إفريقي ينجح في الفوز بالجائزة.

ليفربول يقترب من حصد لقب الدوري بعد أن تصدر الترتيب بعد مرور 26 جولة بفارق 25 نقطة عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني وحامل لقب الموسم الماضي، ويحتاج الليفر للفوز في 5 مباريات قادمة من أجل التتويج باللقب رسميًا.