رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يكشف كيف سيتعامل مع إصابات صن داونز قبل مواجهة الأهلي

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لصن داونز الجنوب أفريقي، عن الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرا، قبل أيام قليلة على المواجهة المرتقبة أمام الأهلي بدوري الأبطال الأفريقي.

 

وقال موسيماني في تصريحات لقناة "سوبر سبورت" الجنوب إفريقية:" نحن نلعب مباريات كثيرة في فترة زمنية قصيرة، وهو ما يجعل اللاعبين يتعرضون للإصابة".

 

وأضاف:" نستطيع التغلب على هذه الأزمة، من خلال إعطاء البدلاء فرصة التواجد مع إراحة الأساسيين، بعد تسجيل الهدف الثالث في مواجهة اليوم أمام شيبا يونايتد، حاولنا تحقيق ذلك".

 

وواصل مدرب صن داونز:" أونيانجو شعر بآلام عضلية تأتيه بين الوقت والآخر في العضلة الخلفية فاستبدلته مضطرا حتى لا تتفاقم الإصابة".

 

وأتم موسيماني تصريحاته:" تيمبا زواني كان غاضبًا أثناء الخروج من الملعب، لكن أخبرته بأن سلامة الفريق أهم من تسجيل أي هدف".

 

ويستعد صن داونز لمواجهة الأهلي، يوم 29 فبراير الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، على أن يقام لقاء الإياب في السابع من مارس المقبل.

 

وكان صن داونز قد تأهل متصدرا المجموعة الثالثة في دور المجموعات، ومن خلفه الوداد المغربي، بينما حجز الأهلي تذكرة التأهل الثانية كوصيفا للمجموعة الثانية خلف النجم الساحلي المتصدر.

 

وكانت آخر مباراة جمعت الأهلي وصن داونز في الإسكندرية قد انتهت لصالح المارد الأحمر بهدف دون رد، في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الماضية، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في جنوب أفريقيا بفوز صن داونز بخماسية نظيفة.