رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. ليفربول يعانى أمام نورويتش سيتى ويخرج بالتعادل السلبى

الكابتن

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ونورويتش سيتي في الجولة 26 من الدوري الإنجليزي، بالتعادل السلبي في المباراة التي تقام على ملعب كارو رود.


ليفربول سيطر على مجريات أول 15 دقيقة، ولكن دفاع الكناري كان بالمرصاد لكرات ليفربول عن طريق الثنائي تشامبرلين وفيرمينيو. أما نورويتش سيتي فقد اعتمد في المباراة حتى الآن على الدفاع الكامل في الخطوط الخلفية وعدم التقدم إلى المناطق الأمامية لدى ليفربول.


وشهدت الدقيقة تغيير اضطراري لفريق نورويتش سيتي بخروج اللاعب بيرام ونزول اللاعب جمال لويس في الدقيقة 27، الحارس أليسون بيكر أنقذ ليفربول من التأخر في النتيجة بعد تصديه لانفراد من نورويتش سيتي في الدقيقة 40.


وبدأ ليفربول بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: أرنولد، فان دايك، جوميز، روبيرتسون

خط الوسط: فينالدوم، هندرسون، نابي كيتا

خط الهجوم: صلاح، فيرمينو، تشامبرلين


ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات التي بدأها منذ انطلاق الموسم الجاري، حيث حقق 24 فوزًا وتعادلًا وحيدًا مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1-1، ولم يتذوق مرارة الهزيمة حتى الآن، ليقترب من حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.


ويرغب فريق نورويتش سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، في محاولة منه للهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.