رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الأمن يرفض إقامة لقاء الأهلى وصن داونز على استاد القاهرة

الأهلي وصن دوانز
الأهلي وصن دوانز

أعلنت هيئة استاد القاهرة الدولي رسميًا، اليوم السبت، رفض إقامة لقاء الأهلي ونظيره صن دوانز الجنوب إفريقي في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على الملعب.


ورفض الأمن طلب الأهلي ليقام اللقاء في موعده 29 فبراير المقبل على استاد السلام، وتابع المصدر أن النادي الأهلي سبق وطلب اللعب باستاد القاهرة وبحضور 65 ألف مشجع ولكن الاجتماع الأمني شهد حسم إقامة المباراة باستاد السلام.


وكان محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، قد أعلن أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» وافق على خوض مباراة الأهلي وصن دوانز بذهاب دوري دور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا يوم 29 من فبراير الجارى، وأضاف في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن النادي تلقى خطابًا رسميًا بخصوص الموافقة على موعد المباراة على أن تقام مواجهة الإياب يوم 7 مارس في جنوب إفريقيا.


كما أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» رسميًا إقامة مباراتي الذهاب والعودة بين الترجي التونسي والزمالك في دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، حيث ستقام مباراة الذهاب في القاهرة 28 من الشهر الجاري والذي طلب الزمالك إقامتها في استاد القاهرة بحضور جماهيره، على أن تقام مباراة العودة في تونس وتحديدًا في ملعب رادس 6 مارس المقبل.


على جانب آخر، أعلن مسئولو استاد القاهرة الدولي عن إغلاق الاستاد بداية من شهر إبريل المقبل لمدة 3 أشهر، بسبب البذور الصيفية لتغيير أرضية الملعب، وهو ما يعني منع استضافة أي مباريات خلال تلك الفترة لمدة 3 أشهر كاملة.