رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يسعى لخطف الصدارة أمام خيتافى فى الدورى الإسبانى

برشلونة
برشلونة

يستضيف نادي برشلونة الإسباني نظيره خيتافي على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

موعد مباراة برشلونة ضد خيتافي اليوم في الدوري الإسباني

تنطلق مباراة برشلونة ضد خيتافي في تمام الخامسة مساء اليوم السبت.

 

القناة الناقلة لمباراة برشلونة ضد خيتافي اليوم في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تُذاع مباراة برشلونة ضد خيتافي على قناة beIN SPORT HD 3.

 

ويسعى برشلونة لاستعادة نغمة الانتصارات، ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد تراجع نتائج الفريق، وتوديع بطولتي كأس السوبر الإسباني وكأس ملك إٍسبانيا، بجانب فقدان صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد.

 

وكان الفريق الكتالوني قد تلقى هزيمة قاسية أمام فالنسيا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الميستايا"، قبل أن يحقق الفوز بصعوبة على ليفانتي بنتيجة 2-1، وريال بيتيس بنتيجة 3-2، في آخر 3 جولات من الدوري الإسباني.

 

ويفتقد البلوجرانا في مباراة اليوم خدمات كل من لويس سواريز وعثمان ديمبيلي؛ بسبب الإصابة، وكليمنت لينجليت بسبب الإيقاف، بعدما حصل على البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام ريال بيتيس.

 

في المقابل، يرغب فريق خيتافي في مواصلة نغمة الانتصارات وحصد الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على موقعه في المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المقبلة.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدوول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق 3 نقاط، بينما يتواجد خيتافي في المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من ريال مايوركا مع ألافيس، فياريال مع ليفانتي، غرناطة مع بلد الوليد، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإسباني "الليجا".