رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
20:00
الزمالك
مصر المقاصة
دوري أبطال أوروبا
21:00
مانشستر سيتي
ليون

ليفربول المتصدر يتحدى نورويتش سيتى المتذيل فى الدورى الإنجليزى

السبت 15/فبراير/2020 - 09:30 ص
ليفربول
ليفربول
ريهام أسامة
طباعة

يحل نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نظيره نورويتش سيتي بملعب "كارو رود"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

موعد مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي في السابعة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القناة الناقلة لمباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي على قناة beIN SPORT HD 2.

 

ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات التي بدأها منذ انطلاق الموسم الجاري، حيث حقق 24 فوزًا وتعادلًا وحيدًا مع مانشستر يونايتد بنتيجة 1-1، ولم يتذوق مرارة الهزيمة حتى الآن، ليقترب من حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.

 

وتعوّل جماهير الريدز على خدمات محمد صلاح، الذي توّج بجائزة أفضل لاعب في النادي عن شهر يناير الماضي، بعدما سجل 3 أهداف وصنع مثلها، خلال مشاركته في مباريات الفريق الشهر الماضي.

 

كذلك من المتوقع أن يعتمد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على خدمات النجم السنغالي ساديو ماني، بعد عودته لتدريبات الفريق، عقب تعافيه من الإصابة التي أبعدته لمدة 3 أسابيع، في حين يفتقد الفريق خدمات كل من شاكيري وكلاين؛ بسبب الإصابة.

 

في المقابل، يرغب فريق نورويتش سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، في محاولة منه للهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 51 نقطة، أي بفارق 22 نقطة كاملة، بينما يتواجد نورويتش سيتي في المركز العشرين والأخير 18 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم فريق ساوثهامبتون بنظيره بيرنلي، في الثانية والنصف ظهر اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ads