رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على معلق مباراة الزمالك والترجي التونسي اليوم والقناة الناقلة

الكابتن

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في مصر والقارة السمراء مباراة القمة النارية في كأس السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي التونسي اليوم الجمعة.

يدخل الزمالك اللقاء وهو حامل لقب بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، أمام الترجي بطل دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، على ملعب الغرافة القطري، ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق اللقب الرابع له، بينما يبحث الترجي عن تحقيق اللقب الثاني في بطولة كأس السوبر الإفريقي، حيث حقق البطولة مرة واحدة وخسرها 3 مرات.

الزمالك تواجد في هذه المباراة بعد أن توج بلقب الكونفدرالية الموسم الماضي بعد الفوز على نهضة بركان بركلات الترجيح في المباراة النهائية، على الجانب الأخبر الترجي توج باللقب الأغلى في القارة وهو دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الوداد بعد أن تم إلغاء مباراة الإياب بسبب مشاكل بين الوداد بعد مشاكل في تقنية الفيديو.

كثير من الأخبار كان قد تم تداولها حول إذاعة المباراة بشكل مفتوح عبر قناة الدوري والكأس، ولكن المعلق أحمد الطيب نفى هذا الأمر، لتؤكد مجموعة بي ان سبورت أن المباراة ستذاع على قناة بي ان سبورت 1 بتعليق المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي.

المباراة ستبدأ في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب نادي الغرافة.

ما لاتعرفه عن ملعب مباراة السوبر الأفريقي

هو ملعب الغرافة القطري ويقع في العاصمة الدوحة تم افتتاحه عام 2003.

 

بتسع الملعب في الوقت الحالي إلى 25 ألف مشجع ولكن من المتوقع زيادة المقاعد في عملية توسعة متوقعة في القريب العاجل بسبب كأس العالم 2022.

 

نشاط الملعب لا يقتصر على كرة القدم فقط بل ملحق به صالة ألعاب بدنية على مستوى عالمي بالإضافة إلى ملعب كرة يد وملعب كرة سلة، وحديقة عائلية وبعض الأماكن الترفيهية.

 

ملعب الغرافة هو نفس ملعب مباراة السوبر الإفريقي بين الرجاء المغربي والترجي التونسي وشهد تتويج بطل الكونفدرالية بطلاً لكأس السوبر.