رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر يناير مع ليفربول

الكابتن

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، حصول جناح الفريق المصري محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في الشهر رفقة الفريق.

صلاح نجح الشهر الماضي في تسجيل 3 أهداف وصناعة 3 أخرين، ليقود فريقه هذا الشهر إلى توسيع الفارق أمام مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني إلى 22 نقطة، ويقتر الفريق خطوة بخطوة نحو الفوز باللقب الأول له في البريميرليج والـ19 في الدوري الإنجليزي.


محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول


جناح ليفربول صاحب الـ27 عاماً نجح هذا الموسم في الفوز بهذه الجائزة مرة في أول شهر في البريميرليج، ليعود من جديد ليفوز بها مرة أخرى.

وسجل محمد صلاح هذا الموسم 14 هدف هذا الموسم في ليأتي في المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري بعد الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي والأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.. تعرف على ترتيب هدافي البريميرليج من هنا

وحصل صلاح على جائزة هداف الدوري الإنجليزي في أخر موسمين ويسعي لتحقيق اللقب للمرة الثالثة ليصبح ثالث لاعب يحصل على الحذاء الذهبي للمرة الثالثة في تاريخ البطولة بعد الآن شيرر وتيري هنري.

ويستعد صلاح رفقة فريقه إلى مواجهة نورويتش سيتي ضمن الأسبوع 26 من الدوري الإنجليزي على ملعب كارو رود معقل فريق نورويتش سيتي.


ورزق محمد صلاح في هذا الشهر بمولودته الثانية التى أسماها «كيان» بعد مولودته الأولي «مكة».