رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشعبانى: جاهزون لخوض السوبر ونسعى للفوز على الزمالك فى المواجهات الثلاث

الترجي التونسي
الترجي التونسي

تحدث معين الشعباني المدير الفني للترجي التونسي، عن المواجهات الثلاث المرتقبة، التي ستجمع فريقه مع الزمالك في أقل من 21 يومًا.


وقال الشعباني في تصريحات نشرتها وكالة "أنباء تونس": "سنخوض مواجهتي دوري أبطال إفريقيا، بهدف واحد فقط وهو التأهل إلى نصف نهائي من البطولة ذاته".


وأضاف: "نعلم جيد أننا سنواجه خصما قويا وعنيدا، لديه مدرب على أعلى مستوي، ويسعى إلى استغلال عامل الملعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب".


وأكمل مدرب الترجي: "الحفاظ على نظافة شباكنا هنا بالقاهرة سيُسهل من مهمة الفريق في خطف تذكرة الصعود إلى نصف النهائي، خلال مواجهة الإياب على ملعب رادس بتونس".


وعن لقاء السوبر الإفريقي أمام الزمالك، أشار الشعباني: "المباراة لن تختلف كثيرًا عن مواجهتي دوري الأبطال، فالفوز وخطف اللقب هدفنا أيضًا، واللاعبون لديهم إصرار وعزيمة قوية على تحقيق ذلك".


وتبدأ مواجهات الزمالك مع الترجي، مساء بعد غد الجمعة، على ملعب "ثاني بن جاسم" في العاصمة القطرية "الدوحة"، في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإفريقي.


أما مواجهتا دوري الأبطال، ستبدأ يوم 28 فبراير الجاري في القاهرة ذهابًا، و6 مارس إيابًا في تونس، في إطار منافسات دور الثمانية من البطولة الإفريقية.