رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى يوجه رسالة هامة لـ«جونياس» (صورة)

محمد محمود
محمد محمود

حرص محمد محمود نجم وادي دجلة السابق والأهلي الحالي، على توجيه رسالة هامة إلى اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني السابق لوادي دجلة.


ونشر محمود صورة له بقميص دجلة عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، قائلًا: "Good luck in your next step Mr Takis".


وتدرب محمد محمود تحت قيادة جونياس قبل انتقاله للأهلي في شتاء 2019 لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، حيث تعرض للإصابة بالرباط الصليبي مرتين على التوالي، ليبتعد عن التواجد داخل المستطيل الأخضر.


يذكر أن مسئولي وادي دجلة، قد أعلنوا بالأمس، الثلاثاء، إقالة المدرب اليوناني تاكيس جونياس من منصبه، بعد فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي، عقب السقوط بثلاثة نظيفة أمام المصري البورسعيدي، في ختام منافسات الجولة الأخيرة للدور الأول من الدوري الممتاز.


 

وادي دجلة يعلن إقالة تاكيس جونياس رسميًا

قرر مجلس إدارة نادي وادي دجلة، توجيه الشكر إلى المدرب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق.


وقال دجلة في بيان مقتضب عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك": قرر مجلس إدارة وادي دجلة توجيه الشكر لتاكيس جونياس المدير الفني للفريق الأول، علي جهوده مع الفريق لمدة موسم ونصف الموسم ترك فيها بصمة واضحة علي أداء الفريق".


وقد اتفق الطرفان علي إنهاء التعاقد بشكل ودي، وأعرب مجلس إدارة نادي وادي دجلة عن تمنياته بالتوفيق لتاكيس جونياس في المرحلة القادمة.


ويأتي قرار مسئولي دجلة عقب الهزيمة الثقيلة التي تعرض له الفريق بالأمس، الإثنين، على يد المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة، في ختام منافسات الدور الأول للدوري الممتاز.


ويحتل وادي دجلة المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة، حصدها من 3 انتصارات و5 تعادلات و9 هزائم.