رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يوقف الاحتفالات قبل مباراة الزمالك والترجى فى السوبر الإفريقى

الكابتن

أغلق الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، ملف الصخب والاحتفالات التى صاحبت وصول بعثة الفريق الأبيض لقطر، ظهر أمس الثلاثاء، استعدادًا لخوض مباراة السوبر الإفريقى، المقرر لها بعد غد الجمعة أمام الترجى التونسى.


وأصدر كارتيرون تعليماته إلى الجهاز الإدارى بالفريق، بمنع وصول الجماهير للاعبين، وكذلك قدامى النادى المتواجدين هناك، فى محاولة من جانبه لفرض مزيد التركيز داخل صفوف الفريق قبل المباراة الصعبة التى تحتاج للسرية التامة والاستعداد بشكل جيد للغاية، خاصة أن المواجهة لا تقبل القسمة على اثنين.


وقوبلت بعثة الزمالك بحفاوة بالغة من الجماهير البيضاء المتواجدة فى قطر، التى احتشدت أمام المطار لاستقبال اللاعبين باللافتات الكبيرة، وكذلك فى الشوارع، فى محاولة للشد من أزر اللاعبين، حيث صاحبت بعض الجماهير بعثة الفريق إلى مقر إقامتها ومكان التدريب وهو ما أقلق الجهاز الفنى، خوفًا من فقد اللاعبين التركيز.


وحرص المدرب الفرنسي باتريس، على عقد سلسلة من الاجتماعات مع بعض اللاعبين الكبار داخل الفريق بسبب تراجع مستواهم في الفترة الماضية وعلى رأسهم الثنائي فرجاني ساسي وعبدالله جمعة، فى محاولة لحثهم على بذل مجهود أكثر خلال التدريبات الجماعية حتى يكونوا من الركائز فى مباراة الجمعة.