رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جريشة فى الجبلاية للخضوع للتحقيق

جهاد جريشه
جهاد جريشه

يخضع الحكم الدولي جهاد جريشة، للتحقيق حاليا من قبل اللجنة القانونية للجنة الحكام بعد هجومه على لجنة الحكام بشكل غير لائق.

وكان الحكم الدولي قد هاجم لجنة الحكام، بسبب وضعه في الترتيب الثالث للقائمة الدولية بعد إبراهيم نورالدين وأمين عمر.

وشهدت الفترة الماضية شدا وجذبا بين جهاد جريشة وجمال الغندور رئيس لجنة الحكام، بسبب ترتيب القائمة الدولية وهاجم جريشة اللجنة في جميع وسائل الإعلام، ورهن الغندور عودته للتحكيم بعد خضوعه للتحقيق.

وكان جهاد جريشة قد رفض المثول أمام لجنة التحقيق داخل لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، لحين الجلوس مع عمرو الجناينى رئيس اللجنة المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة.

وأكد مصدر داخل الجبلاية، أن جريشة لم يمتثل لقرار لجنة الحكام بالجبلاية برئاسة جمال الغندور، بعدما تهرب من حضور التحقيق الذى كان مقررا له يوم الخميس الماضى، على خلفية الشكوى التى تقدم بها لوزير الرياضة ورئيس الجبلاية بعد تغيير ترتيبه في القائمة الدولية للحكام المصرييين من الأول للثالث.

وكشف المصدر عن قيام لجنة الحكام باستدعاء جهاد جريشة للتحقيق يوم الخميس الماضي، إلا أنه اعتذر عن عدم الحضور بسبب ظروف مرض والدته، وهو ما دفع لجنة الحكام لإبلاغه بالمثول للتحقيق بعد تعافي والدته من الوعكة الصحية التي تمر بها، إلا أنه لم يهتم.

وقررت لجنة الحكام إيقاف جريشة لحين التحقيق معه بعدما اتهم جمال الغندور رئيس لجنة الحكام صراحة بمجاملة الثنائى إبراهيم نورالدين وأمين عمر على حسابه ووضعه فى الترتيب الثالث لقائمة الحكام الدولية.