رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فايلر يهدد الشحات بالدكة ويستفسر عن إصابة رمضان صبحى

رمضان صبحي وحسين
رمضان صبحي وحسين الشحات

انقلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول على حسين الشحات لاعب الفريق  بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة وانشغاله بالسويشال ميديا بشكل لافت للنظر وهو ما وضح عليه في التدريبات والمباريات.

فايلر هدد الشحات باستبعاده من حساباته ومنح الفرصة للأنجولي جيرالدو حال انشغاله بأمور خارج المستطيل الأخضر لاسيما أن المشاركة الأساسية ليست حكرا علي أي لاعب ومن يخالف تعليماته لن يكون له أي دور في الفترة القادمة.

وعلم «الكابتن» أن اللاعب اشتكى من الإجهاد خلال التدريبات الأخيرة وحاول توضيح أن ما يحدث معه ليس له علاقة بالسوشيال ميديا بل بسبب سوء توفيق واضح في المباريات وهو ما جعله يقوم بذبح عجل للتخلص من النحس.

من ناحية أخري طالب السويسري من الجهاز الطبي بتقرير مفصل عن إصابة رمضان صبحي لاعب الفريق وأسباب تأخر عودته رغم وضع برنامج تأهيلي لتجهيزه من الإصابة التي تسببت في غيابه لمدة شهرين.

فايلر طلب الاستفسار من الدكتور خالد محمود رئيس الجهاز الطبي حول أسباب تجدد غياب رمضان صبحي كلما اقترب من العودة للتدريبات الجماعية يشعر بألم في مكان الإصابة بالعضلة الخلفية وبات معرضا للغياب لفترة أطول وقد لا يسافر مع الفريق إلى الإمارات للمشاركة في لقاء السوبر المصري أمام الزمالك 20 فبراير الجاري.

طبيب الفريق حاول التأكيد أن اللاعب تحامل علي نفسه طوال الفترة الماضية وشارك وهو يعاني من الإصابة مع المنتخب الأوليمبي وما يحدث معه مجرد توابع للعضلات التي عانت بالمسكنات وأن اللاعب يضغط علي نفسه من أجل العودة سريعا وهو ما يجعله يشعر بتجدد الآلم لحماسه في التدريبات وخوض جرعات مكثفة عن الوحدات التي تم وضعها له مؤخرا.