رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب اليوم الثلاثاء 11-2-2020 فى الدورى المصرى

بيراميدز
بيراميدز

يستعرض لكم "الكابتن" موعد مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الـ17 والجولة الأخيرة من الدور الأول للدوري الممتاز.


موعد مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز

تقام مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب في السابعة والنصف مساء اليوم، على ملعب الجبل الأخضر.


القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز

تنقل مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب على الهواء مباشرة عبر قناتي أون سبورت فضائيًا وتايم سبورت فضائيًا وأرضيًا.

 

ويدخل ذئاب الجبل مواجهة الليلة، بحثًا عن ضرب عصفورين بحجر واحدة الأول استعادة الانتصارات مجددًا، بعد الهزيمة أمام إنبي في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، وهو ما أدى إلى توقف رصيده عند 32 نقطة.


أما ثاني الأهداف، فهو خطف النقاط الثلاث للحفاظ على مركز الوصافة، بعدما أصبح مهددًا بفقدانه عقب فوز الزمالك على حرس الحدود مؤخرًا بهدفين نظيفين ووصوله لـ31 نقطة.


على الجانب الآخر، يسعى بيراميدز بقيادة مديره الفني الكرواتي أنتي تشاتشيتش، الذي أصبح بقائه على رأس القيادة الفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة محل شك، بعد الأصوات الكثيرة التي طلبت برحيله عقب النتائج السيئة والأداء المتواضع للاعبين مؤخرا، والخسارة أمام الأهلي بالدوري بهدفين مقابل هدف، سبقها أيضًا السقوط على يد نواذيبو الموريتاني بهدف نظيف، في ختام مشوار بيراميدز بدوري المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية، على الرغم من صعوده إلى دور الـ8 من البطولة ذاته.


كما يخطط الكرواتي الخروج من المباراة محققا الفوز، للعودة من جديد للمربع الذهبي، أولا، خاصة بعد تعثر الاتحاد المفاجئ أمام أسوان السبت الماضي بهدف نظيف، وتوقف رصيده عند 27 نقطة في المركز الرابع، أما بيراميدز فيحل خامسا بـ26 نقطة، ثم إنقاذ نفسه من شبح الإقالة ثانيًا.


وعلم الـ"الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل نادي بيراميدز، أن مواجهة الليلة، ربما تشهد الظهور الأخير لتشاتشيتش مع الفريق، في حالة السقوط مجددًا.


ويذكر أن لجنة الانضباط قد قررت إيقاف خماسي بيراميدز علي جبر، رجب بكار، إسلام عيسى، عمر جابر وأحمد أيمن منصور، ثلاث مباريات لكل منهما مع تغريمهم خمسون ألف جنيه.


قائمة بيراميدز لملاقاة المقاولون العرب:

حراسة المرمى: مهدي سليمان - أحمد دعدور.

خط الدفاع: ولفريد كانون - عبدالله بكري - محمد حمدي - طارق طه.

خط الوسط: عبدالله السعيد - نبيل عماد دونجا - محمد فتحي - إيريك تراوري - إبراهيم حسن - محمد فاروق - عمر العيوني - أحمد توفيق - محمود حمادة.

خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس.


ويقود المباراة تحكيميًا طاقم مكوّن من: محمد عادل حكمًا للساحة، وأحمد نوفل مساعدا أول، وسامي هلهل مساعدا ثانيا، وعمرو عبدالفتاح حكمًا رابعًا.