رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صراع إنجليزى فرنسى للتعاقد مع كوتينيو

فيليب كوتينيو
فيليب كوتينيو

عاد الحديث مجددًا حول مستقبل البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم برشلونة الإسباني المُعار إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وكان كوتينيو قد انتقل إلى برشلونة في شتاء 2018، قادمًا من ليفربول، قبل أن تقرر الإدارة إعارته إلى صفوف بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم الجاري، مع احقية الشراء مقابل 120 مليون يورو.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، فإن بايرن ميونخ لا ينوي شراء كوتينيو بهذا المبلغ الكبير، ولذلك تفكر في إعادته لبرشلونة، ومن ثم عرضه للبيع في الصيف المقبل.

 

وأفادت الصحيفة بأن كوتينيو يُعد محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، خاصة في الدوري الإنجليزي، مثل مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، توتنهام، أرسنال، بجانب ناديه السابق ليفربول، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ويبدو أن كوتينيو يُفضّل الانتقال إلى باريس سان جيرمان عن العودة إلى البريميرليج، رغم أنه لا يمتلك الخبرة الكافية عن الدوري الفرنسي.

 

يذكر أن هانزي فليك، المدير الفني لبايرن ميونخ، قد صرّح في وقت سابق، أن كوتينيو لم يندمج بالشكل الكافي مع الفريق حتى الآن.


ويتصدر بايرن ميونخ حاليًا جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 43 نقطة، متفوقًا على لايبزيج صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.