رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير مرتضى: مواجهة الترجى صعبة للغاية.. وهدفنا حصد البطولة

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مواجهة الترجي التونسي ببطولة كأس السوبر الإفريقي، صعبة للغاية ولقاء له حسابات خاصة.

 

وقال أمير مرتضى: لا بديل عن الفوز والتتويج بالبطولة، ولكن يجب أن نتعامل مع اللاعبين بشكل نفسي، حيث لدينا هذا الشهر العديد من المباريات الهامة أبرزهم السوبر المحلي والأفريقي والبطولة الإفريقية، وتابع: كرة القدم مكسب وخسارة، لكن الأهم هو احترام المنافس ولقاء السوبر الإفريقي بمثابة مواجهة بين الكبار داخل قارة إفريقيا، والأفضل يتوج بالبطولة.

 

وأضاف: مرتضى منصور رئيس النادي طالب اللاعبين والجهاز الفني بغلق ملف الدوري نهائيا، على الرغم من أن مكسب أمس على الإسماعيلي مهم للغاية، لكن حاليًا الجميع ينتظر المباراة.

 

وكان رئيس الزمالك قد قرر سفر البعثة صباح غد الثلاثاء إلى الأردن ومنها إلى الدوحة ثم تعود البعثة إلى القاهرة يوم 15 من الشهر الجاري، ليبقى الفريق يومين في القاهرة، ثم السفر مجددًا يوم 17 من نفس الشهر إلى أبوظبي للدخول في معسكر مغلق لمدة 3 أيام قبل مواجهة الأهلي في السوبر المحلي المقرر له يوم 20 من شهر فبراير.

 

وكانت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي التونسي المقرر لها يوم الجمعة المقبل بقطر، قد أعلنت عن نفاد جزء كبير من تذاكر اللقاء، وأكدت اللجنة أنه لم يتبق سوى 201 تذكرة فقط من إجمالي التذاكر التي تصل إلى 19 ألفًا.

 

وكان الزمالك قد أعلن عن وصول بعثته الرسمية إلى قطر يوم 11 فبراير الجاري، استعدادا للمباراة المرتقبة، ويرتبط الزمالك بمواجهة أخرى هامة عقب انتهائه من لقاء الترجي، وهي مباراة السوبر المصري أمام الأهلي المحدد لها يوم 20 فبراير الجاري بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.