رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل وادي دجلة أمام المصري في الدوري الممتاز

تاكيس جونياس
تاكيس جونياس


أعلن اليونانى تاكيس جونيس، المدير الفنى للفريق الكروى الأول لنادي وادى دجلة، تشكيل فريقه لمواجهة المصري البورسعيدي في الجولة الـ17 من الدوري الممتاز. 

وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف

خط الدفاع: عبد الله محمود وخالد رضا وأحمد رمضان بيكهام وإسحاق يعقوب

خط الوسط: عبد الكبير الوادى وبوزاس فاسيلوس ومحمد عبد العاطى وحسام عرفات .

خط الهجوم : رجب عمران ومروان حمدى

ويجلس على مقعد البدلاء كل من خالد وليد و ومحمد مرعى وعمرو صالح وإبراهيم عايش ومحمد هلال ورفيق كابو ورودنى انطوى


ويدخل النسر البورسعيدي المباراة، بحثًا عن الفوز فقط من أجل مصالحة جماهيره الغاضبة من سوء نتائج الفريق على المستوى المحلي مؤخرًا، ومطالبتهم بإقالة إيهاب جلال المدير الفني، وهو ما قوبل بالرفض التام من قبل مجلس الإدارة بقيادة سمير حلبية، الذي أعلن تمسكه ببقاء الجهاز الفني بالكامل حتى نهاية الموسم مع عدم إجراء أي تعديل عليه.

فعلى الرغم من نجاح جلال ورفاقه في قيادة المصري للتأهل إلى دور الثمانية ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية ومواجهة نهضة بركان المغربي، ولكن هذا لن يشفع لدى الجماهير، فمنذ انطلاق الموسم خوض الفريق حتى الآن 14 لقاء خلال مسيرته بالدوري الممتاز، كان الفوز حليفا في 4 مواجهات و5 تعادلات ومثلها هزيمة، وضعته في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة، حيث لا يزال يمتلك مواجهتين مؤجلتين أمام الأهلي وتقام يوم الجمعة المقبل، بينما لم يتحدد موعد لمباراته الثانية أمام الزمالك.

أما دجلة فيحاول معرفة طريق الفوز مجددًا، بعد فقدان 5 نقاط مؤخرًا، عقب التعادل الإيجابي مع الزمالك بهدف لكل منهما ثم الخسارة أمام الجونة بهدف نظيف، وتوقف رصيده عند 14 نقطة وضعته في المركز الخامس عشر، للهروب عن منطقة الخطر، ويعلم جيد اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق، أهمية النقاط الثلاث، خاصة بعد نتائج يوم السبت الماضي، وفوز أسوان على الاتحاد السكندري بهدف نظيف.

 ويقود المباراة تحكيميًا طاقم مكوّن من: سيد شعبان حكمًا للساحة، ومحمد عبدالمجيد مساعدا أول، ومحمود رضا مساعدا ثانيا، ومحمد يوسف حكمًا رابعًا.