رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يُجهز أوباما ومصطفى محمد للترجي بتدريبات خاصة

مصطفى محمد
مصطفى محمد


قام الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، بعقد جلسة خاصة مع الثنائي يوسف إبراهيم "أوباما" ومصطفى محمد على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب النادي.

وخضع الثنائي لفقرة تدريبة خاصة بالتسديد على المرمى بأكثر من وضعية، وذلك استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل، بمباراة السوبر الإفريقي.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، كان قد أعلن في وقت سابق تكليف إسماعيل يوسف برئاسة البعثة المسافرة إلى قطر.

اللجنة المنظمة للسوبر الإفريقي تكشف عدد الحضور الجماهيري

أعلنت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي التونسي المقرر لها يوم الجمعة المقبل بقطر عن نفاد جزء كبير من تذاكر اللقاء.

وعقدت اللجنة المنظمة لمباراة السوبر الإفريقي مؤتمرًا صحفيًا اليوم بحضور خالد النعمة مدير الاتصال بالاتحاد القطري، وعلي حمود النعيمي مدير المسابقات، وعلي المحمود مدير المنشآت، والرائد علي عبدالله الغانم القائد الأمني للمنشأة باللجنة المحلية المنظمة.

وأكدت اللجنة المنظمة أنه لم يتبق سوى 201 تذكرة فقط من إجمالي التذاكر التي تصل إلى 19 ألفًا.

وأشار حمود النعيمي إلى أن المباراة حال انتهاء وقتها الأصلي بالتعادل سيتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح مباشرة وفقًا للوائح الكاف.

وكان الزمالك قد أعلن عن وصول بعثته الرسمية إلى قطر يوم 11 فبراير الجاري، استعدادا للمباراة المرتقبة.

ويرتبط الزمالك بمواجهة أخرى هامة عقب انتهائه من لقاء الترجي، وهي مباراة السوبر المصري أمام الأهلي المحدد لها يوم 20 فبراير الجاري بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.