رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كارتيرون يمنح راحة للاعبي الزمالك الأساسيين وحضور «تيجانا» للمران

اسماعيل يوسف
اسماعيل يوسف


استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الإثنين على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادًا للسفر إلى قطر لمواجهة الترجي التونسي في السوبر الإفريقي.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وطالب كارتيرون اللاعبين بغلق ملف مباراة الإسماعيلي أمس والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين لهدف بشكل نهائي، والتركيز على مواجهة الترجي التونسي ببطولة السوبر الإفريقي.

وخضع لاعبو الفريق الذين خاضوا مواجهة الإسماعيلي أمس لبعض تدريبات الاستشفاء الخفيفة وذلك بعد خوض المباراة التي فاز بها الفريق بهدفين مقابل هدف.

وحرص الجهاز الفني للزمالك على خوض اللاعبين لبعض التدريبات الخفيفة، وذلك منعا لتعرضهم للإرهاق وتواجد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك وأمير مرتضى المشرف على فريق الكرة، في مران الفريق اليوم وذلك قبل السفر إلى قطر لخوض مواجهة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي لدعم اللاعبين.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، كان قد أعلن في وقت سابق تكليف إسماعيل يوسف برئاسة البعثة المسافرة إلى قطر.


-خاض لاعبو الفريق الأول البدلاء والمستبعدين من مباراة أمس أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري، مجموعة من التدريبات البدنية والفنية القوية على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي.
وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على قيادة التدريبات بنفسه، حيث نفذ بعض التدريبات البدنية، ثم بدأ فقرة بدنية أخرى بالكرة وبدون الكرة.ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل، على بطولة كأس السوبر الإفريقي، والذي سيقام بالدوحة.