رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف وقاعود يقودان هجوم إنبى أمام طنطا فى الدورى الممتاز

حلمي طولان
حلمي طولان

أعلن حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي، عن تشكيل فريقه الرئيسي الذي يواجه نظيره طنطا، في تمام الثانية والنصف ظهرا، على ملعبه، ضمن منافسات الأسبوع الـ17 والأخيرة من الدور الأول للدوري الممتاز.

 

وجاء تشكيل إنبي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جاد.

خط الدفاع: أسامة جلال - إبراهيم يحيى - على فوزي - كريم فؤاد.

خط الوسط: عبدالرحمن عامر - أحمد العجوز - محمد رزق - محمد بسيونى.

خط الهجوم: محمد شريف - محمود قاعود.

 

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من: عبدالعزيز البلعوطي وهشام عادل، وأحمد شكري وحميد ماو، وأحمد علي كامل وفيستون عبدالرازق، وأحمد خالد.

 

ويسعى أيمن المزين المدير الفني لأبناء السيد البدوي إلى استغلال عامل الملعب، من أجل استعادة الانتصارات مجددا، للهروب من شبح الهبوط قبل نهاية منافسات الدور الأول، فعلى مدار 16 مباراة خاضها طنطا حتى الآن، حقق الفوز في مواجهتين يتيمتين فقط، كان آخرها حساب الجونة بهدف نظيف في الأسبوع الـ14، أما التعادل فيعد ثاني الفرق تعادلا بـ8 مواجهات و6 هزائم، جعلته يأتي في المركز قبل الأخير بجدول المسابقة برصيد 14 نقطة.

على الجانب الآخر، يحاول إنبي المنتشي بحالة معنوية مرتفعة للاعبين عقب حصد 6 نقاط كاملة مؤخرا، على حساب كل من إف سي مصر والمقاولون العرب بهدفين مقابل هدف لصالحه في المواجهتين، جعلته يقترب بقوة من المربع الذهبي، حيث باءت تفصله نقاط قليلة للغاية، لذلك يسعى زعيم الكرة البترولية بقيادة مديره الفني حلمي طولان الخروج من مواجهة اليوم، بالنقاط الثلاث للسير في مسلسل الانتصارات بعد توقف.

ولا يزال إنبي يمتلك مباراة مؤجلة أمام الأهلي، سوف تقام في وقت لاحق.

ويحتل إنبي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 23 نقطة، جمعها من 6 انتصارات و5 تعادلات و4 هزائم.

ويقود المباراة تحكيميًا طاقم مكوّن من: إبراهيم محجوب حكمًا للساحة، وخالد السيد مساعدا أول، وعمر فتحي مساعدا ثانيا، ومحمد فاروق حكمًا رابعًا.