رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

لفتة طيبة من الوداد المغربى تجاه نجم صن داونز المصاب (فيديو)

الإثنين 10/فبراير/2020 - 01:49 م
ثابيلو مورينا
ثابيلو مورينا
أحمد فهمي
طباعة
قدم لاعبو فريق الوداد البيضاوي المغربي، لفتة طيبة، بإرسالهم رسائل تعاطف، مع ثابيلو مورينا، مدافع ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، الذي تعرض لإصابة قوية، أمس الأول السبت.

وقال إبراهيم النقاش، مدافع الوداد، في فيديو مصور، بثه الحساب الرسمي للوداد عبر "تويتر": "باسمي واسم كافة اللاعبين والجهاز الفني للوداد، نتمني الشفاء العاجل لمورينا، وأن يكون وسط عائلته، وأن يعود سريعًا للتواجد مع فريقه.. جميع لاعبي الوداد يتمنون له الشفاء العاجل".

ومن جانبه، قال صلاح الدين السعيدي، لاعب وسط الوداد: "بعد أن تلقينا خبر إصابة مورينا، نتمني له الشفاء العاجل، وأن يعود مجددًا لفريقه في أقرب فرصة".

وأرسل أحمد رضي التكناوتي، حارس الوداد، رسالة باللغة الإنجليزية، قائلًا: 

"Morena have good recovery my friend" 

وكان صن داونز، قد أعلن في بيان رسمي، أمس الأحد، عن أن مورينا، قد تعرض لكسر وتلف في أربطة الكاحل الأيمن، مشيرًا إلى أنه خضع لعملية جراحية.

وكان مورينا، قد تعرض لإصابة قوية، في الشوط الثاني، من مباراة فريقه صن داونز أمام سوبر سبورت يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول السبت، ضمن بطولة كأس جنوب إفريقيا، والتي انتهت بفوز صن داونز بهدف دون رد.

وكشفت تقارير صحفية عن أن موسم مورينا مع صن داونز، قد انتهى فعليًا، حيث لن يتمكن اللاعب من العودة للمشاركة مع الفريق، قبل بداية الموسم الجديد.


ads
ads