رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: التحكيم هذا الموسم هو الأسوأ فى التاريخ

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو


أبدى أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق استياءه من أداء التحكيم في الموسم الجاري والوقوع في أخطاء عديدة.

وقال ميدو عبر حسابه على "تويتر":"صباح الخير وطبعا علشان الحق ضربة جزاء مصطفى محمد لاعب الزمالك أمام الإسماعيلي مالهاش أي علاقة بضربة جزاء".

وتابع: "هذا الموسم هو أسوأ موسم في تاريخ التحكيم المصري..عدد القرارات التحكيمية الخاطئة الحاسمة لنتائج المباريات قياسي قياسا بالسابق..أتوقع قرار من اللجنه المنوطة بإدارة الكرة بإحداث تغييرات جذرية في لجنة الحكام".

وأكمل: "اللجنه الخماسية بقيادة عمرو الجنايني تدير الكرة المصرية بحرفية شديدة حتى الآن والتحكيم يفسد كل الأشياء الإيجابية التي يفعلوها في الفترة السابقة.. يجب أن يكون هناك تغيير تشعر به الجماهير فورا بداية من الدور الثاني".

وأضاف: "يجب ألا تنتظر اللجنة الخماسية تقنية الفيديو فقط لمساعدة الحكام..الحكام تتعامل بتعالي شديد جدا مع اللاعبين ومع المدربين ويتحدثوا مع الجميع بأسلوب غير لائق وهذا يجب أن يتغير فورا!!".

وواص: "الحكم الذي يخطيء أمام الزمالك والأهلي لا يحكم لهم مرة أخرى لسنوات!! وهذا يجب أن يتغير لأن مباريات الزمالك والأهلي هي التي تلمع الحكام وتضمن لهم التواجد في القائمة الدولية!! الخوف من مسئولي الزمالك والأهلي وإحساسهم بعدم وجود حماية كافية يدفعهم لمجاملة الناديين!!".

يذكر أن الزمالك قد فاز على الإسماعيلي بنتيجة 2-1 أمس ضمن الجولة 17 من الدوري الممتاز، واحتسب الحكم محمود عاشور ضربة جزاء للإسماعيلي وأخرى للزمالك، شكك الكثيرون في صحتهما.