رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

وجدي كشريدة لـ"الكابتن": كبار النجم أطاحوا بجاريدو.. وأتمنى مواجهة الأهلي في نصف النهائي

السبت 08/فبراير/2020 - 09:06 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة

قادرون على الإطاحة بالوداد.. وهذه النسخة الأصعب في دوري أبطال أفريقيا 

أكد وجدي كشريدة، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي، أنه يتمنى تأهل فريقه إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا ومواجهة الأهلي في مواجهة مكررة هذه النسخة.

وكان النجم الساحلي قد تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ليضرب موعدا مع الوداد البيضاوي بعدما تصدر المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة.

وكشف كشريدة عن السبب وراء الإطاحة بالإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق حيث قال في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" " كان هناك مشاكل وصدام بينه وبين الإدارة بسبب توتر علاقته ببعض اللاعبين فضلا عن عدم التزام الإدارة معه ببعض المتطلبات الخاصة بتدعيم الفريق في يناير".

وعن مواجهة الوداد في ربع النهائي قال " حظوظنا كبيرة في التأهل رغم صعوبة المهمة أمام الفريق المغربي لكننا قادرون على الإطاحة بهم".

وتابع " هذه النسخة هي الأصعب في دوري أبطال أفريقيا لكننا نركز في كل مباراة على حدة حتى نصل إلى الدور النهائي".

وتمنى كشريدة، مواجهة الأهلي في الدور نصف النهائي في حال تأهل فريقه مضيفا، أن لقاء المارد الأحمر أسهل كثيرا من مواجهة صن داونز في هذا الدور.

وبرر رغبته في مواجهة الأهلي قائلا " سبق أن حققنا الفوز على الفريق المصري في الجولة الأولى من دور المجموعات، وكنا نستحق نتيجة إيجابية في مباراة القاهرة لكن الحكم ظلمنا".

ads
ads