رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رسميًا النجم الساحلى يفسخ عقد جاريدو بالتراضى

السبت 08/فبراير/2020 - 02:52 م
خوان كارلوس جاريدو
خوان كارلوس جاريدو
أحمد فهمي
طباعة
أعلن نادي النجم الساحلي التونسي عن إنهاء عقد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان مقتضب عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك".

وأشار النجم الساحلي في بيانه المقتضب، إلى أن جاريدو لن يقود الفريق، في مباراته أمام هلال الشابة، والمقرر لها عصر اليوم الأحد.



وكانت إذاعة "جوهرة إف إم"، قد ذكرت نقلًا عن مصادر خاصة، أن رضا شرف الدين، رئيس نادي النجم الساحلي، قد اجتمع مع جاريدو، قبل مباراة فريق "جوهرة الساحل" أمام هلال الشابة، ودرس معه كيفية إنهاء التعاقد الذي يجمع الطرفين.

وأضافت الإذاعة التونسية أن رئيس النادي توصل مع جاريد، إلى صيغة لفسخ العقد، حيث حرص شرف الدين، على الاجتماع باللاعبين، قبل انطلاق المباراة.

ويأتي فسخ النجم الساحلي، تعاقده مع جاريدو، على خلفية النتائج السلبية للمدرب الإسباني مع الفريق في الفترة الأخيرة، وتوتر علاقته بكل الأطراف المحيطة بالنادي.

كان خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للنجم الساحلي، قد صب غضبه، على إدارة النادي، بسبب المشكلات التي يعاني منها الفريق، خلال الآونة الأخيرة، من بينها عدم حصول اللاعبين على رواتبهم.

يذكر أن جاريدو، قد تولي تدريب النجم الساحلي، في الثامن عشر من نوفمبر الماضي، بعقد يمتد لموسم ونصف الموسم.

وقاد جاريدو، الفريق التونسي، نحو بلوغ الدور ربع النهائي، لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن تصدر مجموعته، برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين، عن الأهلي، صاحب المركز الثاني، برصيد 10 نقاط.
ads
ads