رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوفنتوس يخشى مفاجآت هيلاس فيرونا فى الدورى الإيطالى

يوفنتوس
يوفنتوس

يحل نادي يوفنتوس الإيطالي ضيفًا ثقيلًا على نظيره هيلاس فيرونا بملعب "مارك إنتونيو بينتيجودي"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

موعد مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا اليوم في الدوري الإيطالي

تنطلق مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا في العاشرة إلا ربع مساء اليوم السبت.

 

القناة الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا اليوم في الدوري الإيطالي

ومن المقرر أن تُذاع مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا على قناة beIN SPORT HD 4.

 

ويسعى يوفنتوس لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي، وتوسيع الفارق مع إنتر أقرب ملاحقيه، في محاولة منه لاستمرار هيمنته على لقب الدوري للموسم التاسع على التوالي.

 

ويدخل اليوفي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا عريضًا على فيورنتينا بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية من الكالتشيو.

 

في المقابل، يرغب فريق هيلاس فيرونا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على موقعه ضمن العشرة الأوائل في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، مستغلًا في ذلك عاملي الأرض والجمهور.

 

وترجع آخر هزيمة لفريق هيلاس فيرونا إلى يوم 7 ديسمبر الماضي، عندما خسر أمام أتالانتا بنتيجة 2-3، ليخوض الفريق بعدها 7 مباريات، حقق خلالها 3 انتصارات و4 تعادلات، آخرها التعادل السلبي مع لاتسيو.

 

ويتصدر يوفنتوس حاليًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة، متفوقًا على إنتر صاحب الوصافة بفارق 3 نقاط، بينما يتواجد هيلاس فيرونا في المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

 

وفي سياق متصل، يلتقي اليوم كل من فيورنتينا مع أتالانتا، وتورينو مع سامبدوريا، ضمن منافسات الجولة ذاتها من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".