رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

رسالة نارية من مرتضى منصور إلى تركي آل الشيخ: صبري نفذ

الخميس 06/فبراير/2020 - 07:00 م
الزمالك وتركي آل
الزمالك وتركي آل الشيخ
أحمد أشرف
طباعة
بعث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، برسالة نارية إلى تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية على هامش زيارة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمقر نادي الزمالك مساء اليوم.

وقرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إزالة اسم تركي آل الشيخ من المبنى الاجتماعي للنادي بسبب استفزاز رئيس هيئة الترفيه المستمر لجماهير القلعة البيضاء.

وقال مرتضى اليوم "صبري عليك نفذ وانتظر مفاجأتي ليك".

وكان آل الشيخ قد استفز جماهير الزمالك خلاتل الساعات الماضية عبر حسابه على فيس بوك، وكان آخرها بعد إعلان قرعة الدور ربع النهائي " صن داونز ليس بالفريق السهل.. يا بختك يا الترجي".

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا عن مواجهة نارية بين الزمالك والترجي التونسي.



شاهد.. تركي آل الشيخ يواصل استفزاز جماهير الزمالك بعد قرعة ربع النهائي


واصل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، استفزاز جماهير الزمالك بعد إجراء قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وكان القرعة قد أسفرت عن وقوع الزمالك مع الترجي التونسي، بينما سيواجه الأهلي صن داونز الجنوب أفريقي، ويلتقي الرجاء المغربي مع مازيمبي الكونغولي والوداد مع النجم الساحلي.

وكتي آل الشيخ على حسابه عبر فيس بوك " صن داونز فريق مش سهل ! يابختك يا الترجي".

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز يوم 28 فبراير في القاهرة والإياب في جنوب أفريقيا يوم 6 مارس، أما الزمالك فيواجه الترجي في القاهرة يوم 29 فبراير والإياب يوم 7 مارس في رادس.

وكان آل الشيخ قد كتب أمس عبر حسابه على فيس بوك قبل إجراء القرعة " كنت أتمنى لو سمحت لنا القرعة غداً بمواجهة نادي الزمالك لأنه الأسهل والطريق السلس للعبور مع كامل احترامي لنادي الزمالك وجمهوره الذي احترمه انا باتكلم كرة قدم ومستوى فني خلال هذا الموسم ... دعواتكم لي فأنا محتاج لها".

ads
ads