رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري يهاجم طنطا بـ"وادي" في الدوري الممتاز

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للمصري، عن تشكيل فريقه الذي يواجه نظيره طنطا، في تمام الخامسة مساء، على ملعب الجيش الثالث بالسويس، ضمن منافسات الأسبوع الـ16 للدوري الممتاز.

جاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: محمد جابر وكريم العراقي، وسعيدو سنمبوري وعمرو كمال.

خط الوسط:عمر موسي وفريد شوقي، وحسين رجب وأحمد عادل "ميسي".

خط الهجوم: حسن علي ومحمود وادي.

بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من: أحمد عبدالفتاح وإسلام أبوسليمة، وحجاج عويس وشيخ موكور، وأحمد ياسر ومفاتح طقطق، وأوستين أموتو.

 

المصري يحاول استعادة الثقة المفقودة محليًا على حساب طنطا

يحاول إيهاب جلال، المدير الفني للنسر البورسعيدي، تهدئة الجماهير الغاضبة التي طلبت رحيله بعد النتائج المتواضعة للفريق على المستوي المحلي، على الرغم من نجاحه في قيادة الفريق للتأهل رسميا إلى دور الـ8 من كأس الكونفيدرالية، في خطف النقاط الثلاث لاستعادة الانتصارات مجددا، فمنذ الفوز على سموحة في الجولة الـ11 بهدفين مقابل هدف، لم يتذوق الفريق طعم الانتصار، حيث فقد 7 نقاط بعد التعادل في مواجهتي الإنتاج الحربي وأسوان، ثم الخسارة أمام الجونة في الجولة الماضية بنتيجة 2-1.

ويحتل المصري المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 16 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مناسبات ومثلها تعادل، و5 هزائم.

ولا يزال المصري يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام الأهلي والزمالك، سوف تعلن لجنة المسابقات عن موعده في وقت لاحق.

أما طنطا الباحث عن الاستمرار في عالم الأضواء والشهرة، قبل نهاية الدور الأول بجولة واحدة فقط، يخطط للخروج من مدينة الغريب بنتيجة إيجابية، فعلى مدار 15 لقاء خاضها أبناء السيد البدوي منذ انطلاق الموسم كان الفوز حاضرا في مواجهتين فقط، أما التعادل فسيطر على 7 مواجهات، بينما سقط الفريق في فخ الهزيمة خلال 6 مناسبات، وهو ما ترتب عليه تراجعه للمركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.

ويقود المباراة تحكيميًا طاقم مكوّن من أحمد جمال "حكم ساحة"، ويعاونه كل من سيد نافع، مساعد أول، وسيد حسن، مساعد ثانٍ، ورامي ضرار، حكمًا رابعًا.