رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منسق صن داونز: جاهزون للأهلى.. وهذا اللاعب يغيب للإصابة

صن داونز
صن داونز

كشف خالد علي، منسق صن داونز الجنوب إفريقي، عن آخر استعدادات الفريق للمواجهة المرتقبة أمام الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.


وقال علي في تصريحات إذاعية: "قمنا بمراقبة الأهلي جيدًا منذ مرحلة المجموعات، قبل إجراء القرعة بدأنا التجهيز للفرق التي من المحتمل أن نواجهها"، وأضاف: "سأتوجه إلى الإمارات لمتابعة مباراة الأهلي أمام الزمالك في كأس السوبر المصري، خلال الشهر الجاري، من أجل وضع الخطة المناسبة لمواجهته وتحليل أدائه".


وأكمل منسق صن داونز: "الأهلي اختلف كثيرًا عن الماضي، فنجح في جلب عناصر مميزة، بجانب التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد، بالإضافة إلى أنه يسير بشكل جيد على مستوى الدوري المصري"، وتابع: "الفريق حقق العلامة الكبيرة حتى الآن بتحقيقه الفوز في 12 مباراة متواصلة بلا توقف، الحظوظ متاحة للجميع".


وواصل علي: "فريقنا لم يختلف كثيرًا عن الموسم الماضي، فقط تعرض الوافد الجديد للفريق هذا الموسم ماوريسيو أفونسو للإصابة حيث سيغيب 3 أشهر، وبالتالي لن يلحق بالمباراة"، وأتم:" كنت أتمنى أن تبعدنا القرعة عن مواجهة الأهلي، فالأخير لا ينسى ما عليه، نحن الآن أمام أمر واقع لا بد من التعامل معه بكل جدية وحذر".


ويذكر أن قرعة دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت أمس الأربعاء، قد أسفرت عن مواجهة نارية تجمع الأهلي مع صن داونز الجنوب إفريقي، في مشهد مكرر من نسخة العام الماضي أيضا في نفس الدور.


وكان بطل جنوب إفريقيا قد وجه ضربة قاسية للأهلي عندما تمكن من الفوز عليه بخماسية نظيفة تاريخية دون رد، في لقاء الذهاب من منافسات دور الثمانية، قبل أن يفوز الأحمر بهدف دون رد في لقاء الإياب والذي أقيم على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية.


ومن المقرر أن يواجه الأهلي منافسه صن داونز في مصر خلال لقاء الذهاب، يوم 28 فبراير الجاري، على أن تقام موقعة الإياب في جنوب إفريقيا يوم 6 مارس المقبل.