رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل قرعة دوري أبطال إفريقيا.. حارس صن داونز يسخر من الأهلي والزمالك (صورة)

حارس صن داونز
حارس صن داونز

سخر الأوغندي دينيس أونيانجو، حارس نادي صن داونز الجنوب إفريقي، من احتمالية مواجهة النادي الأهلي أو الزمالك في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشر حارس صن داونز صورة من خلال خصية «ستوري» عبر حسابه الشخصي على موقع الصور«انستجرام»، مشهد كوميدي من مسلسل الرسوم المتحركة، يشير إلى تهرب الأهلي والزمالك من مواجهة الفريق الجنوب إفريقي.

 
ويعود سبب سخرية حارس صن داونز من الأهلي إلي النتيجة التي انتهت بها مباراة الفريق الجنوب إفريقي  مع المارد الأحمر في الدور ربع  النهائي  من دوري الأبطال العام الماضي بخماسية نظيفة.

بينما فاز صن داونز علي الزمالك  بثلاثية نظيفة في دوري الأبطال عام 2016.

وتنطلق اليوم في تمام الساعة السابعة مساءٍ  قرعة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية لدور الثمانية

وتنتظر 4 فرق مصرية مصيرها ، حيث يلعب الأهلي والزمالك في دوري الأبطال بينما يلعب بيراميدز والمصري في الكونفدرالية.

وفي التصنيف الأول لقرعة دوري أبطال إفريقيا ستتواجد الفرق المتصدرة لمجموعتها وهي مازيمبي والنجم الساحلي وصن داونز والترجي، وفي التصنيف الثاني الزمالك والأهلي والوداد والرجاء.

وسيقع الأهلي مع أحد أندية مازيمبي أو صن داونز أو الترجي، بينما سيقع الزمالك مع النجم الساحلي أو صن داونز أو الترجي، حيث تنص اللائحة على عدم وقوع فريقين من نفس المجموعة معًا مرة أخرى في ربع النهائي.



وفي الكونفدرالية، صعد بيراميدز والمصري البوسعيدي إلى دور الثمانية من البطولة كأول وثان لمجموعتهما بدور المجموعات.

 ففي التصنيف الأول الأندية التى تصدرت المجموعات وهي بيراميدز ونهضة بركان وحوريا وحسنية أغادير، بينما سيتواجد في التصنيف الثاني المصري البورسعيدي وزاناكو والنصر وإنيمبا.

وسيواجه بيراميدز أحد أندية زاناكو أو النصر أو إنيمبا، بينما ينتظر المصري نهضة بركان أو حوريا أو أغادير.

شاهد قرعة دوري الأبطال من هنا