رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يطالب بحضور 10 آلاف متفرج لنصف نهائى البطولة العربية

الإسماعيلي
الإسماعيلي

تمسك مجلس إدارة نادي الاسماعيلي بقيادة إبراهيم عثمان، بحضور 10 آلاف مشجع، لمباراة الفريق المرتقبة أمام أحد فريقي الرجاء المغربي أو مولودية الجزائري، في نصف نهائي البطولة العربية للأندية الأبطال.


ويبذل مسئولو الإسماعيلي محاولات مكثفة مع الجهات الأمنية من الموافقة على حضور 10 آلاف متفرج للقاء، مع إمكانية زيادة هذا العدد، لمباراة نصف نهائي كأس الملك محمد السادس، التي ستقام على استاد الإسماعيلية، خلال الشهر الجاري.


وينتظر الإسماعيلي الفائز من مواجهة الرجاء المغربي ومولودية الجزائر، والمقرر لها الأحد المقبل، علما بأن الرجاء استطاع الفوز على بطل الجزائر بعقر دره بهدفين مقابل هدف.


وكان الإسماعيلي نجح في التأهل إلي نصف النهائي على حساب الاتحاد السكندري، بمجموع المواجهتين 1-0، بعدما انتهت مباراة الذهاب لصالح بهدف محمد الشامي، بينما حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة لقاء الإياب.


من ناحية أخرى، يعود الإسماعيلي، إلى استئناف مرانه اليوم الأربعاء، عقب انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون بقرار من المدرب الفرنسي جوميز ديديه.


وكان جوميز منح الفريق راحة من المران أمس الثلاثاء، بعد الخسارة أمام أسوان يوم الإثنين الماضي، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الـ16 للدوري الممتاز.


ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الزمالك، والمقرر لها يوم الأحد المقبل، في ختام منافسات الدور الأول لهذا الموسم.


ويحتل الإسماعيلي حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، حصدها من 6 انتصارات و3 تعادلات و7 هزائم.