رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
شاختار دونيتسك
ريال مدريد
دوري أبطال أوروبا
22:00
أتلتيكو مدريد
بايرن ميونخ
دوري أبطال أوروبا
22:00
ليفربول
أياكس
دوري أبطال أوروبا
22:00
بورتو
مانشستر سيتي
دوري أبطال أوروبا
22:00
بوروسيا مونشنغلادباخ
إنتر ميلان
كأس مصر
انتهت
1
الزمالك
3
طلائع الجيش
كأس مصر
جارية
0
الأهلي
1
الاتحاد السكندري

متعب: الأهلى والزمالك قادران على الوصول لنهائى دورى الأبطال ولكن بشرط

الأربعاء 05/فبراير/2020 - 11:46 ص
الأهلي
الأهلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تحدث عماد متعب، نجم النادي الأهلي السابق، عن موقف الشياطين الحمر من قرعة دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، التي ستُقام مساء اليوم الأربعاء.


وقال متعب في تصريحات إذاعية: "الفِرق التي وصلت لدور الثمانية مؤهلة لحصد البطولة، خاصة أنهم جميعا أبطال سابقون".


وعن الفريق المحتمل الذي يواجه الأهلي في دور ربع النهائي، أوضح: "الموضوع صعب جدًا لعدة أسباب، لا يوجد منافس سهل، فعلى سبيل المثال الترجي التونسي هو البطل لآخر نسختين".


وأكمل هداف الأهلي الأسبق: "فريق مثل مازيمبي الكونغولي، من الممكن أن يتم التغلب عليه خارج ملعبه، أما هناك الوضع يكون معقدا للغاية، بينما صن داونز فالتفكير عند لاعبي الأهلي سيكون الثأر بعد النتيجة الكبيرة في النسخة الماضية".


وأتم: "الأهلي والزمالك قادران على الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا، نظرًا لما يمتلكه من لاعبين مهارين على أعلي مستوي، بشرط أن يكون الثنائي في حالتهما الطبيعية، والتعامل مع كل دور على أنه نهائي".


ومن المقرر أن تجرى منافسات قرعة دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم الأربعاء، حيث يتواجد كل من الأهلي والزمالك في التصنيف الثاني عقب حصولهما على المركز الثاني خلال مرحلة المجموعات.


وسيقابل الأهلي أحد من الفِرق الثلاثة خلال دور ربع النهائي وهي، الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي أو صن داونز الجنوب إفريقي، في المقابل، سيواجه الزمالك أحد من الثلاثي النجم أو الترجي التونسيين بجانب مازيمبي الكونغولي.

ads