رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تركي آل الشيخ يكافئ لاعبي الأهلي بعد التأهل الإفريقي (بيان)

الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 07:13 م
تركي آل الشيخ والخطيب
تركي آل الشيخ والخطيب
مصطفى مسلم
طباعة
أعلن النادي الأهلي عن صرف المستشار تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفية السعودية والرئيس الشرفي للنادي، مكافأة إجادة للاعبي الفريق بعد التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا.

ونشر حساب الأهلي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بياناً جاء نصه كالآتي:

"حرص المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي للنادي على التواصل مع مسؤولي الأهلي".

"وهنأ محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، على تأهل فريق الكرة إلى دور الثمانية لدوري رابطة الأبطال جاءت تهنئة آل الشيخ على الرغم من الظروف الصحية التي يمر بها، وخضوعه لأكثر من جراحة دقيقة في أمريكا خلال الفترة الماضية".

"وأكد الرئيس الشرفي للنادي تقديره للجهد الكبير الذي بذله اللاعبون والجهاز الفني في المباريات السابقة. وحرصًا منه على الاستمرار في مساندة الفريق قرر منح الجهاز الفني واللاعبين مكافأة إجادة، التي كان قد وعد بها قبل المواجهة الأخيرة أمام الهلال السوداني، وتمنى لهم التوفيق في الأدوار المقبلة للبطولة، وإسعاد جماهير الأهلي بإحراز اللقب القاري ومن جانبه عبر الكابتن محمود الخطيب عن تثمين النادي وإدارته لمساندة المستشار تركي آل الشيخ، واهتمامه الدائم بمسيرة فريق الكرة على الرغم من متاعبه الصحية، وتمنى له تمام الشفاء والعودة إلى وطنه ومحبيه".



وتعادل النادي الأهلي في أخر مباراة خاضها في بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الهلال السوداني على ملعب الجوهرة بأم درمان بهدف لكلاً منهما، ليصعد بذلك المارد الأحمر لدور الثمانية كثاني المجموعة.

موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا

حدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، الأربعاء القادم الموافق 5 فبراير موعداً لقرعة دور الثمانية من منافسات النسخة الحالية لدورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

وكشف «الكاف» عن إجراء القرعة الخاصة بمنافسات الدور ربع النهائي في أحد الفنادق القريبة من مدينة السادس من أكتوب، في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة.


وجاء في التصنيف الأول أصحاب المراكز الأولي من كل مجموعة وتضم كلاً من: مازيمبي الكونغولي - صن داونز الجنوب إفريقي - الترجي والنجم الساحلي التونسي.

بينما جاء في التصنيف الثاني كمراكز ثانية في المجموعات كلاً من: الأهلي والزمالك المصري - الرجاء البيضاوي والوداد المغربي.

تعادل المارد الأحمر مع الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بهدف لكلاً منهما.

واحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، فيما تصدر النجم الساحلي المجموعة برصيد 12 نقطة.

بينما احتل الزمالك المركز الثاني فى المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، فيما تصدر مازيمبي الكونغولي الترتيب برصيد 14 نقطة.



ads