رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يوجه رسالة من أجل عودة الزمالك لاستقراره

ميدو
ميدو

وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والمدير الفني السابق لمصر للمقاصة، رسالة مهمة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل أيام قليلة على المواجهة المرتقبة بين الزمالك والترجي التونسي على لقب كأس السوبر الإفريقي.


وكتب ميدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التدونيات القصير "تويتر": فوز الزمالك بالسوبر الإفريقي والسوبر المحلي في أسبوع واحد سيعد إنجازًا كبيرًا لهذا الجيل، وسيكون بمثابة دفعة معنوية كبيرة للفريق في مشواره في دوري الأبطال"، وأضاف: "الهدوء حول الفريق عنصر مهم جدًا في الفترة القادمة، أتمنى أن يكون مؤتمر اليوم هو آخر حديث من أي شخص حول مكان إقامة ملعب المباراة".


وأوضح: "لا توجد أي مباراة تم إحداث بلبلة حولها وفاز بها الزمالك!! أتمنى أن يحدث العكس في مباراة الترجي الذي سيكون أكثر هدوءًا من الزمالك في الدوحة.. الترجي فريق عريق ومميز جدًا ولكن 10 أيام من الهدوء حول الزمالك كافيين لعودة الفريق لتركيزه.. إن شاء الله الزمالك يكسب".


ويواجه الزمالك نظيره الترجي التونسي يوم 14 فبراير الجاري، بقطر على كأس السوبر الإفريقي، ويذكر أن الزمالك يشارك في اللقاء بصفته بطلًا للكونفيدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي عن طريق ضربات الجزاء بنتيجة 5-3، بعد انتهاء مواجهتي الذهاب والإياب بهدف نظيف لكل فريق، أما الترجي فقد استطاع التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا من أنياب الوداد المغربي.