رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب ليفربول السابق: يمكن الاستغناء عن صلاح لضم مبابى

صلاح ومبابي
صلاح ومبابي

تحدث تشارلي آدم، لاعب ليفربول السابق، عن التكهنات حول إمكانية انتقال الشاب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، إلى صفوف الريدز خلال الفترة المقبلة.

 

وربطت التقارير الصحفية اسم مبابي بالرحيل عن باريس سان جيرمان، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، على رأسها ريال مدريد الإسباني، بجانب ليفربول، ورغم ذلك لن تكون المهمة سهلة أمام الناديين؛ بسبب قيمة الصفقة التي ستكون مرتفعة.

 

ونشرت شبكة "BBC" البريطانية تصريحات آدم، قائلًا: "أعتقد أننا لا نستطيع الاستغناء عن روبرتو فيرمينو".

 

وأوضح: "فيرمينو مهم للغاية بالنسبة للفريق، إنه يُمثّل هوية وأسلوب ليفربول".

 

وأضاف: "محمد صلاح وساديو ماني أيضًا مهمان للفريق، لا سيما في السنوات الأخيرة، جميعنا نرى ماذا يفعلان في الملعب".

 

وتابع: "ولكن في رأيي، أعتقد أنه إذا قررت الإدارة بيع صلاح، حينها يمكننا التعاقد مع مبابي وتحمل تكلفته الضخمة".

 

وأتم: "ستتراوح صفقة مبابي بين 150 أو 200 مليون جنيه إسترليني، وبالتالي سيشارك في جميع المباريات بالتأكيد. في هذه الحالة يجب بيع صلاح".

 

جدير بالذكر أن التكهنات تزايدت حول رحيل مبابي، بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين مدربه الألماني توماس توخيل، ووجود توتر في علاقتهما، بعد مباراة الفريق أمام مونبيليه.

 

وكان الفريق الباريسي قد حقق فوزًا عريضًا على مونبيليه بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الفرنسي، والتي شهدت قرار توخيل باستبدال مبابي، الأمر الذي أثار غضب اللاعب، ورفض الوقوف مع المدرب للتحدث معه بعد خروجه من الملعب.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 73 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 22 نقطة كاملة.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره شروزبري تاون- أحد أندية القسم الثالث- على ملعب "أنفيلد"، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات جولة إعادة دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.