رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس بايرن ميونخ يلمح لاستمرار فليك مديرًا فنيًا للفريق

هانزي فليك
هانزي فليك

ألمح هربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، إلى استمرار هانزي فليك في منصبه كمدير فني للفريق للموسم المقبل.

 

وكان فليك قد تولى تدريب بايرن ميونخ بشكل مؤقت في شهر أكتوبر الماضي، خلفًا لنظيره الكرواتي نيكو كوفاتش، الذي أُقيل من منصبه؛ بسبب تراجع النتائج.

 

وكان العملاق البافاري قد أعلن استمرار فليك على رأس القيادة الفنية حتى نهاية الموسم الجاري، بعد تقديمه مستويات جيدة مع الفريق، واستعادة صدارة جدول الدوري الألماني، بعد تحقيق 6 انتصارات متتالية.

 

ونشرت صحيفة «كيكر» تصريحات هاينر، قائلًا: "نحن جميعًا سعداء بما يقدمه فليك مع الفريق، إننا نضع ثقتنا فيه حتى نهاية الموسم، ولا نستبعد استمراره لفترة أطول".

 

وأوضح: "نرغب في تقديم كرة قدم ناجحة ومثيرة، وهو ما يحدث الآن تحت قيادة هانزي فليك. وإذا واصل الانتصارات لن يكون أمامنا إلا تمديد عقده".

 

وتابع: "وضعنا ثقتنا في فليك حتى نهاية الموسم. ليس بسبب الانتصارات، ولكن نظرًا للأسلوب الذي نؤدي به أيضًا".

 

وأضاف: سنستضيف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 على أرضنا في ميونخ، ولذلك نتمنى التتويج باللقب حينها على أقصى تقدير. ولكن لا مانع أن نفوز قبل ذلك".

 

ومن المقرر أن يواجه بايرن ميونخ نظيره تشيلسي الإنجليزي، يوم 25 فبراير الجاري، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكان تشيلسي قد توّج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2012، بعدما تغلّب على بايرن ميونخ، قبل أن يحصد الأخير اللقب في 2013.

 

وعلى المستوى المحلي، يستعد بايرن ميونخ لمواجهة نظيره لايبزيج، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الألماني.

 

ويتصدر بايرن ميونخ حاليًا جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 42 نقطة، متفوقًا على لايبزيج صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.