رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تدريبات تأهيلية لفتحى ومشاركة رمضان صبحى تدريجيًا وانتظام أجاى

رمضان صبحي
رمضان صبحي

قال الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إن أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ للتخلص من آلام الكاحل التي أبعدته عن لقاء الهلال السوداني الأخير.

وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب سيستمر في تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم وغدا بشكل منفرد، وبعدها يخضع لفحص طبي لتحديد إمكانية لحاقه بمباراة بيراميدز المقبلة.

من جانبه أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن رمضان صبحي سيشارك تدريجيًا في التدريبات الجماعية للفريق وتدريبات الكرة خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه بدنيا وطبيا للمباريات بعد تعافيه نهائيًا من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

وأشار إلى أن اللاعب لن يلحق بمباراة بيراميدز المقبلة، وستتحدد مشاركته مع الفريق في المباريات وفق حالته ابتداء من مباراة طلائع الجيش ضمن الجولة القادمة.

في المقابل ينتظم جونيور أجاي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة .

وتغيب أجاي عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق أمس الإثنين بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة.

وأوضح الجهاز الطبي للأهلي أن اللاعب حصل على أدوية للبرد وراحة أمس الإثنين حتى يتمكن من المشاركة في مران اليوم واللحاق بمباراة بيراميدز.

ويخوض الأهلي مواجهة مهمة أمام بيراميدز ضمن الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز في السابعة والنصف مساء الخميس المقبل على ملعب الدفاع الجوي.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز في الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة والنصف مساء الخميس المقبل على ملعب الدفاع الجوي.