رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش يخشى مفاجآت إف سى مصر بالدورى الممتاز

طلائع الجيش
طلائع الجيش

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش نظيره إف سي مصر، الليلة، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر للدوري الممتاز.


موعد مباراة طلائع الجيش ضد إف سي مصر في الدوري الممتاز

تنطلق المباراة في تمام السابعة والنصف ليلا، على ملعب جهاز الرياضة العسكري.


القنوات الناقلة للقاء طلائع الجيش وإف سي مصر في الدوري الممتاز

تنقل المباراة عبر الهواء مباشرة عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت.


يسعى عبدالحميد بسيوني المدير الفني المؤقت لطلائع الجيش، إلى استغلال عامل الملعب من أجل تحقيق الفوز الأول له مع الفريق، عقب التعادل الإيجابي مع المقاصة بهدف لكل منهما في الجولة الماضية، في ثاني ظهور مع الطلائع، بعد تولي المسئولية الفنية خلفا لطارق يحيى، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.


فعلى مدار 15 مباراة خاضها الطلائع منذ انطلاق الموسم، لم يحقق الفوز إلا من خلال مواجهتين هما الزمالك بثلاثية مقابل هدفين ودجلة بنتيجة 3-1، أما التعادل فكان حاضرا في 6 لقاءات بالإضافة إلى 7 هزائم، جعلته يتراجع للمركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة.

 

أما إف سي مصر أحدث الوجوه الجديدة في عالم الأضواء والشهرة هذا الموسم، يحاول الاستمرار في تحقيق المفاجآت، أملا في الهروب من شبح الهبوط، قبل نهاية مباريات الدور الأول بجولة واحدة فقط، فمنذ انطلاق الموسم لعب الفريق حتى الآن 15 لقاء، حقق الفوز في مواجهتي طنطا بهدفين مقابل هدف ثم بيراميدز في الجولة الماضية بنفس النتيجة أيضا، في مفاجأة مدوية لم يتوقعها أكثر المتشائمين، خاصة أن الأخير لديها فريق مدمج بالنجوم الدوليين محليا وعربيا ومحترفين على أعلى مستوي، بينما كان التعادل حاضرا في 5 مواجهات أبرزها الزمالك في الأسبوع الثالث بهدف لكل منهما، أما على مستوي الهزيمة فتعرض له الفريق على مدار 8 لقاءات، جعلته يتذيل قاع ترتيب المسابقة برصيد 11 نقطة.


ويقود المباراة تحكيميًا محمود بسيونى حكمًا للساحة، ومصطفى حسن مساعدا أول، ومحمود حسين على مساعدا ثانيا، ومحمد السعداوى حكمًا رابعًا.