رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيمانويل عن مواجهة المقاصة أمام الزمالك: أنا زملكاوى لكنى محترف وهذا سبب تواجدى فى مباراة سموحة

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مصر المقاصة

أكد إيمانويل أمونيكي المدير الفني للمقاصة، أنه ينتمي لنادي الزمالك لكنه مدرب محترف ولا مانع لديه من قيادة المقاصة أمام الزمالك في الدوري.

قال أمونيكي في تصريحات لبرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "أنا زملكاوي وأحب الزمالك وهو سبب معرفة الجماهير بي، لكني محترف في عملي".

وتابع: "أتمنى الوفيق للزمالك الفترة المقبلة، وكذلك أتمنى التوفيق للمقاصة وأن ينجح في التقدم للأمام".

وأوضح: أنه كان متواجد خلال لقاء الفريق أمام سموحة لدعم اللاعبين، وأعلم صعوبة المباراة على اللاعبين لأنها الأولى التي أحضرها، وسعيد بأدائهم كانوا يلعبون بشكل جيد وأهدرنا العديد من الفرص أمام فريق قوي".

وأكمل: "البداية جيدة، سنستمر في التطور بالمرحلة المقبلة، سعيد بتجربة تدريب المقاصة، وأسعى لتقديم شىء ولا أفضل الحديث عن مدة العقد".

وأبدى إيمانويل أمونيكي، رضاه التام عن مستوى لاعبيه، قائلاً : "لا توجد مباراة سهلة ومباراة صعبة، أتمنى أن يتطور الأداء مباراة تلو الأخرى، لا بد أن يكون التركيز أكبر من ذلك.

وأردف: أقدر تماما حالة اللاعبين، هم تأثروا نفسيا خلال الفترة الأخيرة.

وكانت مباراة مصر للمقاصة وسموحة قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب استاد الماكس بالإسكندرية في اطار الجولة 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز .

وبهذه النتيجة يواصل المقاصة نتائجه الغير مستقرة في بطوله الدوري حيث لم يعرف الفريق طعم الفوز منذ 11 مباراة ماضية وضعت الفريق في المركز الخامس عشر برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين فقط عن نادي مصر صاحب المركز الأخير. بينما صعد سموحة للمركز الثامن برصيد 21 نقطه .