رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يصل نيجيريا استعدادًا لملاقاة رينجرز بالكونفيدرالية (فيديو)

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي إلى مطار لاجوس بالعاصمة النيجيرية، استعدادًا لملاقاة نادي رينجرز.


ويحل المصري ضيفًا ثقيلا على نظيره النيجيري، مساء الأحد القادم، على استاد نامدي أزيكيوي بمدينة إينوجو، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية.


وتضم البعثة التي يرأسها حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي، تسعة وعشرين فردًا من بينهم سبعة عشر لاعبًا هم: أحمد مسعود، أحمد عبدالفتاح، محمد شحاتة لحراسة المرمى، بالإضافة إلى كريم العراقي، حجاج عويس، عمرو موسى، سعيدو سنمبوري، عمر كمال، فريد شوقي، إسلام عطية، حسن علي، حسين رجب، أحمد ياسر، محمود وادي، شيخ موكورو، أحمد عادل ميسي، محمد جابر.


وظهر بعض لاعبي المصري خلال الوصول إلى نيجيريا مرتدين "كمامات"، في تأمين طبي احترازي للتصدي لفيروس كورونا، وذلك بعد تحذيرات منظمة الصحة العالمية، عقب إصابة عدد من الأشخاص به بدولة الصين وبعض الدول الأخرى.


ينما ظهر الجهاز الفني للمصري بقيادة إيهاب جلال إلى جانب رئيس البعثة يوقعون بعض الأوراق الخاصة بإجراءات الوصول إلى نيجيريا فيما حرص حمد إبراهيم، المدرب العام للفريق، على إجراء مكالمة هاتفية عقب وصوله إلى المطار.


يذكر أن المصري قد ضمن الصعود رسميًا إلى دور الثمانية من الكونفيدرالية، عقب احتلاله المركز الثاني في مجموعته برصيد 9 نقاط، خلف بيراميدز المتأهل أيضا بـ12 نقطة.