رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس رابطة الأندية الإنجليزية
20:45
توتنهام
تشيلسي
الدوري المصري
انتهت
6
المقاولون العرب
0
إف سي مصر
الدوري المصري
جارية حاليًا
0
إنبي
0
مصر المقاصة
الدوري المصري
20:00
بيراميدز
الاتحاد السكندري

بمشاركة نجوم الفن والرياضة.. شركة زايد تقيم حفل بطولة الصيد للبراعم

الخميس 30/يناير/2020 - 04:26 م
بطولة الصيد للبراعم
بطولة الصيد للبراعم
يحيى عبد الرحمن
طباعة

بدأت شركة zed المنظمة لبطولة الصيد الدولية للبراعم في التجهيز للحفل الضخم استعدادًا لانطلاق البطولة والتي من المقرر أن تشهد حضور كوكبة من نجوم الكرة والفن والإعلام.


وتنطلق الحفل في تمام السادسة، مساء اليوم الخميس، في نادي الصيد بالدقي، ويبدأ الحفل بفقرة الفنان هشام عباس الذي يفتتح البطولة التي تشهد مشاركة 42 ناديًا، وسط حضور كوكبة كبيرة من النجوم السابقين لمنتخب مصر، كما يحضر عدد كبير من نجوم الكرة والإعلام، على رأسهم حازم إمام وسيف زاهر ومحمد زيدان وأحمد حسن ومحمد شوقي وعماد متعب وسيد معوض ومحمود فتح الله، وكوكبة من كبار الإعلاميين والصحفيين.

 

وتقام البطولة في الفترة من 30 يناير وحتى 7 فبراير بمشاركة 41 ناديًا يتنافسون في 5 مسابقات لإعمار سنية مختلفة مواليد 2006 و2007 و2008  و2010، حيث تقام المباريات على ملاعب نادي الصيد بالدقي ونادي zed بالشيخ زايد، وتضم اللجنة المنظمة للبطولة أحمد دياب رئيسًا، ومعه أشرف الفار ومحمود عاشور نائبين للرئيس، ومحمد الشرقاوي مديرًا للبطولة، وسيد بدير منسقًا عامًا.

 

وأقيمت قرعة البطولة يوم الأحد 12 يناير الجاري، وحضر مراسم القرعة محسن طنطاوي رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، وأعضاء المجلس الإدارة، وهيثم عبدالعظيم الرئيس التنفيذي لشركة ORA، وأحمد دياب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، ومحمد الشرقاوي مدير البطولة، وسيد بدير المنسق العام للبطولة، وعدد كبير من نجوم الإعلام والكرة أبرزهم سيف زاهر، حازم إمام ومحمد زيدان وأحمد حسن، بالإضافة إلى أعضاء مجالس إدارة وممثلين للأندية التي ستشارك في البطولة.


أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قائمة الفريق المسافرة إلى السودان، برئاسة محمود الخطيب، استعدادًا لمواجهة الهلال بعد غد السبت في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

واستبعد السويسري كلا من أحمد الشيخ ورمضان صبحي وحمدي فتحي ومحمود وحيد للإصابة، والثنائي صلاح محسن ووليد أزارو للإعارة لسموحة والاتفاق السعودي، وصالح جمعة لأسباب فنية، وسعد سمير تم رفع اسمه من القائمتين المحلية والإفريقية بسبب إصابته بوتر إكيليس.


وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - علي لطفي - محمد الشناوي.

خط الدفاع: رامي ربيعة - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - محمود متولي - محمد هاني - علي معلول - أحمد فتحي.

خط الوسط: حسام عاشور - عمرو السولية - حسين الشحات - محمود كهربا - جيرالدو - محمد مجدي أفشة - أليو ديانج- وليد سليمان.

خط الهجوم: جونيور أجاي - أليو بادجي - مروان محسن.


ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما يأتي النجم الساحلي في المركز الثاني بـ9 نقاط، وهو نفس رصيد الهلال السوداني الذي يحتل المركز الثالث، بينما بلاتنيوم الزيمبابوي يحل في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

ads
ads