رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يناقش استعدادات المنتخب الأوليمبي لطوكيو ٢٠٢٠

الكابتن

 التقى الدكتور اشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة ، الجهاز الفني للمنتخب الاوليمبي لكرة القدم ، بقيادة الكابتن شوقي غريب ، بحضور عمرو الجناينى- رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، بديوان عام وزارة الشباب والرياضة ، وذلك لمناقشة استعدادات المنتخب الاوليمبي لطوكيو ٢٠٢٠.

واستمع وزير الشباب والرياضة لشرح تفصيلي عن برنامج المنتخب القومي تحت ٢٣ سنة خلال الفترة المقبلة ، وموقف لاعبي المنتخب الاوليمبي بعد البطولة الافريقية.

ومن جانبه ، شدد وزير الشباب والرياضة على الاستعداد الحيد لطوكيو ٢٠٢٠ لرفع اسم مصر عالياً، موضحا انه سيوفر  كل احتياجات المنتخب والجهاز الفني من اجل حلم الميدالية الاولمبية.

فيما أوضح  الكابتن شوقي غريب أن المنتخب الاوليمبي بحاجة إلى عدد من المباريات الدولية خلال فترات التوقف الدولي في شهري مارس ويونيو وقبل السفر الي طوكيو، مشيراً إلى أن بداية المشاركات الفعلية للمنتخب من ٢٣ يوليو ٢٠٢٠ .

أكد "غريب" أن  الجهاز الفني سيقوم خلال الفترة المقبلة بعقد جلسات مع اللاعبين للاطمئنان علي مستواهم الفني مع أنديتهم ومدي جاهزيتهم لحلم الاولمبياد.

وأعرب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي  عن شكره للقيادة السياسية ووزير الشباب والرياضة لتذليل كافة العقبات وتوفير الدعم المعنوي الذي كان احد أسباب ظهور اللاعبين لأعلي مستوياتهم اثناء بطولة افريقيا.