رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيشل تفوز بذهبية المجموعة الأولى لفرق البوتشى بالألعاب الأفريقية للأوليمبياد الخاص

الكابتن

فاز منتخب سيشل بالميدالية الذهبية بمنافسات المجموعة الاولى في لعبة البوتشي أولاد ، والتي تقام ضمن الألعاب الأفريقية للأولمبياد الخاص والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 23 وحتى 30 يناير الجاري.
حيث حقق الثنائي فيصل أثناسيوس وليونارد بي نويت الميدالية الذهبية وحقق منتخب الجزائر المكون من حسيني بأزيد وسيف الدين حمدي الميدالية الفضية في حين توج منتخب السودان المكون من أحمد الضو وأحمدعثمان .
في حين حقق منتخب بوركينا فاسو ذهبية منافسات الفرق للبنات ويضم الثنائي دورينا وفاديلاتو ، وحقق فضية الفرق بنات الفريق المغربي المكون من خديجة شرقاوي و وايا عبد ، وفاز منتخب سيشل بالميدالية البرونزية ويضم اللاعبتين مارياس اوفيت و روزا كريستل. 
وتأتي إقامة الألعاب في نهاية شهر يناير 2020 تزامنًا مع انتهاء فترة رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنظمة الاتحاد الأفريقي تحمل في طيها رسالة إنسانية عن مدى الاهتمام المتزايد الذي يحظى به ذوي الإعاقة الفكرية من خلال فترة تولى الرئيس السيسي، وتعد انعكاسًا للمكانة البارزة التي تحتلها مصر في هذا النشاط الإنساني، حيث يقع مقر الرئاسة الإقليمية بالقاهرة، كما أن الرئيس الإقليمي مصري الجنسية.

وتقام الألعاب فى أربع رياضات وهي كرة القدم وكرة السلة والبوتشي وألعاب القوي خلال الفترة من 23 حتى 31 يناير 2019، بمشاركة 42 دولة أفريقية