رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر يونايتيد يطمح للتعويض أمام «سيتى» فى كأس الرابطة الإنجليزية

مانشستر سيتي ومانشستر
مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد

يستضيف مانشستر سيتي جاره وغريمه اللدود مانشستر يونايتد، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (أولد ترافورد)، في إطار إياب الدور نصف النهائي، لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

وكان "يونايتد" قد سقط في فخ الخسارة في عقر داره، على ملعب "أولد ترافورد"، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في السابع من الشهر الجاري، أمام "سيتي" الذي تفوق عليه بشكل كبير، لا سيما في الشوط الاول الذي شهد تسجيل الضيوف الأهداف الثلاثة جميعها.

وسيتطلع مانشستر سيتي لتحقيق فوزه السابع عشر على التوالي في المسابقة، إذ لم يخسر في 16 مباراة (12 فوزا و4 تعادلات) منذ خسارته أمام يونايتد في الدور الرابع من المسابقة في أكتوبر عام 2016، وحقق خلال هذه السلسلة اللقب مرتين في العامين الماضيين.

وستكون مهمة فريق "الشياطين الحمر" صعبة، في ظل غياب مهاجمهم وهدافهم ماركوس راشفورد الذي سيبتعد لما يقرب من ثلاثة أشهر، بسبب إصابة في ظهره، تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام وولفرهامبتون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيدخل الفريقان مباراة الليلة بمعنويات عالية بعد بلوغهما الدور ثمن النهائي لكأس الاتحاد، إذ تفوق سيتي على ضيفه فولهام، برباعية نظيفة، بينما تفوق "يونايتد" على مضيفه ترانمير روفرز من دوري الدرجة الثانية بسداسية نظيفة.

وكان أستون فيلا، قد بلغ الدور النهائي، لبطولة كأس الرابطة، عقب تغلبه على ضيفه ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، في إياب الدور نصف النهائي للبطولة.

وكان لقاء الذهاب، الذي جمع الفريقين في الثامن من يناير الجاري، قد انتهى بالتعادل الإيجابي، بهدف لمثله.