رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يكلف الثلاثى بحسم ملف شراء رمضان صبحى من هدرسفيلد

رمضان صبحي
رمضان صبحي

بدأ مسئلو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب التفاوض مبكرا مع نادى هدرسفيلد الإنحليزي لشراء رمضان صبحى لاعب الفريق والمعار لنهاية الموسم الجاري.

وجاءت تحركات إدارة الكرة لإنهاء ضم اللاعب بناء علي توصية السويسري رينيه فايلر المدير الفني الذي أبلغهم بضرورة شراء رمضان صبحي لحاجة الفريق لمجهوداته كونه من العناصر التي يعتمد عليها أساسيا وينفذ طريقته الهجومية بشكل أفضل.

وعلم «الكابتن» أن محمود الخطيب رئيس النادي كلف الثلاثي خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات بالتحرك سريعا والتفاوض مع إدارة النادي الإنجليزي بينما تم تكليف سيد عبدالحفيظ بالجلوس مع اللاعب وإقناعه بالبقاء عقب إعلانه العودة إلى الاحتراف الأوروبي بعد تألقه مع المنتخب الأوليمبي في بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عاما التي أقيمت بالقاهرة.

وطالب مدير الكرة اللاعب، الجلوس مع أسرته، ووكيل أعماله نادر شوقي، من أجل استشارتهم قبل بدء إجراءات التفاوض حول عقده السنوي قبل إرسال فاكس إلى النادي الإنجليزي لشرائه نهائيا.

وكشف مصدر مسئول عن أن إدارة الأهلي وضعت أكثر من سيناريو لشراء اللاعب عن طريق التقسيط علي مدة موسمين خاصة أن إدارة هدرسفيلد قد حددت 6 ملايين أسترليني لبيع رمضان صبحي بعد تألقه مع المنتخب الأوليمبي في البطولة الإفريقية لاسيما بعد اهتمام أندية من إيطاليا وفرنسا وبلجيكا بضمه.

وكان الأهلي ضم رمضان صبحى علي سبيل الإعارة فى يناير الماضى لمدة 6 شهور مقابل 800 ألف استرليني ثم جدد الإعارة لمدة موسم مقابل مليون و600 ألف استرليني ينتهي في شهر يوليو القادم.