رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
21:00
باريس سان جيرمان
اتلانتا

الليلة الزمالك يخشى مفاجآة دجلة فى الدورى الممتاز

الثلاثاء 28/يناير/2020 - 10:30 ص
الزمالك
الزمالك
يحيى عبد الرحمن
طباعة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره وادي دجلة، في تمام السابعة والنصف مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الـ15 للدوري الممتاز.

يدخل الفارس الأبيض مواجهة الليلة، بحثا عن عصفورين بحجر واحدة الأول، تحقيق الفوز الرابع على التوالي على المستوي المحلي، للاستمرار في مطاردة المقاولون العرب على مركز الوصافة الذي يقبع فيها برصيد 32 نقطة، بينما يحل الزمالك ثالثا بـ24 نقطة.

أما الهدف الثاني الذي يحاول الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق تحقيقه، فهو خطف فوز معنوي يمنح اللاعبين دفعة معنوية قوية هائلة، قبل السفر إلى أنجولا لمواجهة أول أغسطس الأسبوع المقبل في ختام مشوار الفريق في دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، على الرغم من صعود الزمالك لدور الثمانية، بعد التعادل السلبي أمام مازيمبي يوم الجمعة الماضي.

كما يدرس كاتيرون إعطاء بعض البدلاء والصف الثاني فرصة المشاركة في اللقاء، بسبب الإصابات وكثرة الغيابات التي ضربت الفريق مؤخرا، مثل طارق حامد وعمر السعيد والمغربي أشرف بن شرقي، فربما تشهد مواجهة الليلة الظهور الأول للكونغولي كابونجو كاسونجو العودة مجددا للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

قائمة الزمالك للقاء دجلة:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل - محمد صبحي.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي - محمود علاء - محمود الونش - حازم إمام - محمد عبدالسلام.

خط الوسط: فرجاني ساسي- محمد حسن - أحمد زيزو - محمد أوناجم - يوسف أوباما - إسلام جابر - مصطفي فتحي- محمود عبدالرازق شيكابالا - إمام عاشور.

خط الهجوم: مصطفي محمد – كاسونجو.


على الجانب الأخر يسعى الغزلان "دجلة" بقيادة اليوناني تاكيس جونياس، للحفاظ على مسلسل الانتصارات بعد الفوز على أسوان في الجولة الماضية بثلاثية مقابل هدف، للابتعاد عن مثلث شبح الهبوط خاصة بعد نتائج الأمس، فعلى مدار 14 مباراة خاضها دجلة حتى الآن، استطاع الفوز في 3 لقاءات و4 تعادلات و7 هزائم، وضعته في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة.

قائمة دجلة للقاء الزمالك:

حراسة المرمى: محمد عبدالمنصف وخالد وليد.

خط الدفاع: خالد رضا وعبدالله محمود ومحمود مرعي وإسحاق يعقوب وبسام وليد وعمرو صلاح وأحمد رمضان بيكهام.

خط الوسط: رجب عمران وأحمد سعيد ومحمد هلال ومحمد عبدالعاطي وبوزاس فاسيلوس وحسام عرفات وإبراهيم عايش وعمر ميرا.

خط الهجوم: مروان حمدي وعبدالكبير الوادي ورفيق كابو ومحمد رضا.


ويقود المباراة تحكيميا محمد معروف حكما للساحة، ويعاونه تحسين السادات مساعدا أول، وهشام طلب مساعدا ثانيا، وإبراهيم محجوب حكما رابعا.


ads