رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيكلي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام طلائع الجيش

المقاصة
المقاصة

أعلن جمال عمر، المدير الفني المؤقت لمصر للمقاصة، عن تشكيل فريقه الرئيسي الذي يواجه نظيره طلائع الجيش، في تمام الخامسة مساء على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الأسبوع الـ15 للدوري الممتاز.

وجاء تشكيل المقاصة كالتالي:

حراسة المرمى: محمود حمدي.

خط الدفاع: محمد دبش وعاصم سعيد وحسني فتحي وأحمد محسن.

خط الوسط: مصطفى شبيطة وميدو جابر ومحمد مسعد ومحمد كنارية.

خط الهجوم: شميلس بيكلي وصلاح عاشور.

ويتواجد على دكة البدلاء كل من: الحارس محمد كوكو وعصام صبحي وأحمد ياسين وصلاح ريكو وباولن فوافي وصلاح أمين ومحمد إبراهيم.


الطلائع يواجه المقاصة في الظهور الأول لبسيوني

ويدخل المقاصة مواجهة اليوم في ظروف معقدة للغاية، فعلى مدار 14 مباراة خوضها ممثل محافظة الفيوم منذ انطلاق الموسم، كان الفوز حليفا في مواجهتين فقط أمام أسوان في الافتتاح بثلاثية مقابل هدفين والمصري بهدف نظيف في الجولة الرابعة، أما التعادل حسم نتيجة 5 مواجهات، بينما كانت الهزيمة موجودة خلال 7 مباريات أخرى، ليتوقف رصيده عند 11 نقطة في المركز الخامس عشر.

وتعد مباراة اليوم هي الظهور الأول لجمال عمر، الذي تولى المسئولية الفنية بصفة مؤقتة، خلفا لميدو بعدما قرر المسئولون توجيه الشكر له، عقب السقوط أمام بيراميدز بثلاثية مقابل هدف في الجولة الماضية.

أما طلائع الجيش، لم تختلف ظروفه كثيرا عن منافسيه الذي أدت نتائجه السيئة مؤخرا، إلى إقالة طارق يحيى من منصبه، وتعيين عبد الحميد بسيوني بدلا منه، لذلك يحاول الأخير في الظهور الأول له مع الطلائع إلى استعادة الانتصارات مرة أخرى، الغائبة عن الفريق منذ الفوز على وادي دجلة بثلاثية مقابل هدف في الأسبوع الـ11.

ويحتل الطلائع المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة، من فوزين و5 تعادلات و7 هزائم.

ويقود المباراة تحكيميا محمود عاشور حكما للساحة، وهاني خيري مساعدا أول، وإبراهيم السوداني مساعدا ثانيا، وعلى الكيكى حكما رابعا.