رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمار رئيسًا لبعثة المصري في نيجيريا وحكم من مدغشقر يدير مواجهة رينجرز

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي


قرر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية تكليف الأستاذ حسن عمار، عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق المتوجهة إلى نيجيريا استعدادا لملاقاة رينجرز.

ويحل المصري ضيفا ثقيلا على نظيره رينجرز، مساء الأحد القادم على ملعب نامدي أزيكيوي، في الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية.

وستغادر بعثة المصري مطار القاهرة الدولي في الساعات الأولى من صباح الخميس المقبل ، حيث ستستقل طائرة الخطوط الجوية الوطنية في طريقها إلى مدينة لاجوس النيجيرية، قبل التوجه إلى مدينة إينوجو عبر رحلات الطيران الداخلية.

ويذكر أن المصري قد حقق فوزا هاما على نواذبيو الموريتاني بالأمس بهدف نظيف، ليصبح رصيده 9 نقاط ويضمن بها التأهل رسميا إلى دور الـ8  من البطولة ذاتها، برفقة بيراميدز المتربع  على قمة المجموعة الأولى بـ12 نقطة على الرغم من الهزيمة بهدف نظيف أيضا أمام رينجرز النيجيري.

 

أندرياناتيانا حكما لمواجهة المصري ورينجرز النيجيري بالكونفيدرالية

على جانب آخر، أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن اختيار طاقم تحكيم دولي من مدغشقر، لإدارة لقاء المصري ورينجرز بالكونفيدرالية الإفريقية.

ويستضيف بطل نيجيريا نظيره المصري البورسعيدي، مساء الأحد القادم، في ختام منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات بالكونفيدرالية.

ويتكون الطاقم من اندوفيترا راكوتوجاونا حكما للساحة، ومعه كل من ليونيل أندرياناتيانا مساعد حكم أول، وفيلومانانا جينورو مساعد حكم ثاني، بالإضافة إلى الحكم الرابع نجاكا راهاريمانانتوسا.